الأحد 12 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تأكيدًا لما نشره “القاهرة 24”.. أحمد عز يلمح لفيلم جديد يجمعه بكريم عبدالعزيز (صورة)

القاهرة 24
أخبار
السبت 27/يوليو/2019 - 10:51 م

ألمح النجم أحمد عز، لوجود فيلم سينمائي جديد يجمعه بالنجم كريم عبد العزيز، حيث نشر عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور الشهير “انستجرام”، صورة تجمعه مع كريم عبد العزيز، وعلق عليها، قائلا: “انتظروا مفاجأة من العيار التقيل”، ذلك في إشارة عن وجود عمل فني يجمعه بكريم عبد العزيز.

احمد عز يشوق جمهورة بعمل فني يجمعه بكريم عبد العزيز
احمد عز يشوق جمهورة بعمل فني يجمعه بكريم عبد العزيز

ويأتي ذلك تأكيدا لما نشره “القاهرة 24” صباح اليوم، عن وجود فيلم سينمائي جديد، حيث تعاقد النجمين أحمد عز وكريم عبد العزيز على فيلم جديد يحمل اسم “1919”، في سابقة لم تحدث من قبل، ومفاجأة لجمهور الثنائي، حيث تعاقدا الثنائي مع شركة سينرجي لتتولى إنتاج الفيلم، وهو من تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد.

ويستعد الثنائي لتصوير الفيلم في الفترة المقبلة، وذلك عقب انتهاء عز من تصوير فيلمه “العارف”، حيث تكثف شركة الإنتاج جلسات العمل للانتهاء من تفاصيل الرواية التي يقدمها المؤلف أحمد مراد، واختيار الأبطال المشاركين في العمل بجانب الثنائي عز وكريم.

جدير بالذكر أن الثنائي عز وكريم قاموا بالانتهاء من تصوير البرومو الدعائي للفيلم منذ فترة قليلة، ويتم طرحه خلال الأيام المقبلة لتشويق الجمهور.

يذكر أن النجم أحمد عز، يعرض له خلال الفترة الحالية فيلم” الممر”، الذي حققت إيرادات عالية وتصدر قائمة الايرادات ب75 مليون جنية .

ويٌشارك في بطولة الفيلم كتيبة ضخمة من النجوم بجانب أحمد عز منهم أحمد رزق، إياد نصار،أحمد فلوكس، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، محمد الشرنوبي، محمد جمعة، محمود حافظ، أمير صلاح الدين، أسماء أبو اليزيد والوجه الجديد ألحان المهدي، كما يضم الفيلم هند صبري، شريف منير، أنعام سالوسة وحجاج عبد العظيم كضيوف شرف، وألّف الموسيقى التصويرية للفيلم الموسيقار عمر خيرت، وقام بتصوير الفيلم مدير التصوير أيمن أبو المكارم وتصميم الديكور المهنالخالق، وتم الاستعانة بفريق عمل أميركي لتصميم مشاهد الأكشن والمعارك الحربية.

تابع مواقعنا