الأربعاء 08 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صلاح عبد الله يتعاقد على المشاركة في بطولة مسلسل”روحين في زكيبة”

القاهرة 24
أخبار
الأحد 28/يوليو/2019 - 08:08 ص

تعاقد الفنان صلاح عبد الله على المشاركة في بطولة مسلسل “روحين في زكيبة”، بطولة النجم حمدي الميرغني ومحمد أسامة الشهير بـ “أوس أوس”، بدأ تصوير أولى مشاهدة بنزلة السمان.

وعلى جانب متصل قال السيناريست لؤي السيد، أنه يعكف خلال الفترة الحالية على الانتهاء من الحلقات الأولى من مسلسله الجديد “روحين في زكيبة”.

وأضاف السيد أن المسلسل ليس من نوعية المسلسلات الطويلة ولكن تدور أحداثه في قالب كوميدي على مدار 30 حلقة.

مسلسل”روحين في زكيبة” بطولة كل من حمدي الميرغني ومحمد اسامة” اوس اوس” وانتصار أحمد عبد الله محمود ونهى عابدين وهايدي رفعت ، تأليف لؤي السيد ، من إخراج محمد مصطفى.

يذكر أن أخر أعمال الفنان صلاح عبد الله، كل من مسلسل”هوجان”،  والذي تم عرضه خلال السباق الرمضاني الماضي، وشارك في بطولة كوكبة من النجوم ومنهم محمد إمام، وكريم محمود عبدالعزيز، وعبير صبرى، ورياض الخولى، وميرنا نور الدين، وعارفة عبدالرسول، وأسماء أبو اليزيد، وهاجر أحمد.

بالإضافة إلى مسلسل”فكرة بمليون جنيه” الذي تم عرضه رمضان الماضي عبر شاشة قناة mbc مصر، تأليف أمين جمال وإبراهيم محسن، محمد فتحي، شريف يسري،  وإخراج وائل إحسان، ويشارك فى بطولته على ربيع ، صابرين، كريم عفيفى، ملك قورة،طارق عبد العزيز، ولاء الشريف، وليد فواز، حنان سليمان، أحمد سلطان، وطفل ” ذا فويس” أحمد السيسي،  محمد محمود، وأخرون، والعمل من إنتاج شركة المتحدين ميديا برودكشن للمنتج صادق الصباح

 

تابع مواقعنا