الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رسميًا| ليفربول يتعاقد مع موهبة فولهام

القاهرة 24
رياضة
الأحد 28/يوليو/2019 - 12:34 م

نجح نادي ليفربول الإنجليزي اليوم الأحد في التعاقد مع هيرفي إليوت لاعب فولهام خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.     وأعلن النادي الإنجليزي عبر موقعه الإلكتروني ضم اللاعب صاحب الـ16 عامًا إلى صفوفه بعد مشاركته مع الفريق الاول في 3 مباريات في الموسم الماضي.   ويعتبر إليوت أصغر لاعب يشارك في البريمييرليج عندما لعب أمام وولفرهامبتون واندررز في عمر 16 عامًا و 30 يومًا خلال مايو الماضي.  

وأضاف النادي أن اللاعب الشاب سيكون في تشكيل ليفربول في مباراته الودية أمام نابولي في إدنبره الأحد المقبل ومعسكر الفريق التدريبي التالي في إيفيان.

ويعتبر هيرفي إليوت ثاني صفقات ليفربول في الصيف المقبل بعد تعاقد النادي الإنجليزي مع المدافع فان دين برج صاحب السابعة عشر عامًا قادمًا من صفوف زفولة الهولندي.

ليفربول يحدد موعد عودة محمد صلاح للتدريبات

حدد نادي ليفربول الإنجليزي موعد عودة محمد صلاح جناح المنتخب الوطني والمحترف في صفوف الريدز لصفوف الفريق استعدادًا للموسم المقبل 2019/20120.

وأعلن ليفربول عبر موقعه الإلكتروني عودة محمد صلاح لتدريبات الفريق، الاثنين المقبل برفقة الثنائي البرازيلي روبرتو فيرمينو وأليسون بيكر.

وأكد النادي أن الثلاثي سينضم لباقي أعضاء الفريق في معسكر ليفربول في مدينة إيفيان، بعد أن تم منحهم إجازة إضافية بسبب ارتباطاتهم الدولية مع منتخبات بلادهم في الصيف.

وتوج فريق ليفربول بدوري ابطال أوروبا الموسم الماضي عقب الفوز على توتنهام الإنجليزي بهدفين دون رد في المباراة النهائية للبطولة القارية، أحرزهما محمد صلاح في الدقيقة الثانية من ركلة جزاء وديفوك أوريجي قبل نهاية القلاء بثلاث دقائق.

وتصدر محمد صلاح قائمة الهدافين للدوري الإنجليزي الموسم الماضي للمرة الثانية على التوالي برصيد 22 هدفًا، متساويًا مع الثنائي، السنغالي، ساديو ماني مهاجم ليفريول الإنجليزي، والجابوني بيير إيمريك أوباميانج لاعب فريق أرسنال.

ولعب محمد صلاح مع منتخب مصر في بطولة امم إفريقيا والتي استضافتها البلاد مؤخرًا في الفترة من 21 يونيو إلى 19 يوليو الماضي.
تابع مواقعنا