الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول رد من فندق العلمين على تكلفة حجز 6 ليالي بمليون جنيه في الساحل الشمالي (صور)

القاهرة 24
أخبار
الأحد 28/يوليو/2019 - 02:47 م

تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، صورة لأحد الفنادق السياحية، بمدينة العلمين، يطرح عرضًا بقضاء 6 ليالي بالفندق مع تقديم وجبة إفطار لشخصين بصحبة طفلين، بسعر مليون جنيه.

عرض الفندق أثار جدلا واسعًا على مواقع التواصل، وتداول رواد السوشيال ميديا صورة عرض الفندق على نطاق واسع ولقي تفاعلًا كبيرًا الساعات الماضية.

من جانبه، تواصل “القاهرة 24″، مع “هبة” مسؤولة العلاقات العامة بالفندق والتي نفت صحة الصورة، قائلة: “صعب جدًا إن احنا ننزل سعر زي ده عندنا أصلا”، مشيرة إلى أن الأسعار بالفندق متفاوتة حسب الخدمة والفترة وعدد الأشخاص.

وأوضحت مسئولة العلاقات العامة أسعار الحجوزات بالفندق، مشيرة إلى أن في فترة إجازة العيد والذي يعد “هاي سيزون” تكون سعر غرفة الجاردن 12 ألف جنيه، وغرف الاستوديو 14 ألف جنيه، والسويت 42 ألف جنيه، أي أن قضاء 6 ليالي خلال فترة العيد بسعر 252 ألف جنيه فقط، وليس كما يتدوال البعض بمليون جنيه.

وتابعت، إنه من الصعب للغاية أن نطرح سعر مثل هذا في 6 ليالي بالفندق.

رئيس القابضة للسياحة والسينما تعقد شراكة مع القطاع الخاص لرفع كفاءة الفنادق

في سياق منفصل، عقدت ميرفت حطبة، رئيس الشركة القابضة للسياحة والسينما والفنادق، عدة شراكات مع القطاع الخاص، وذلك بهدف رفع كفاءة وتطوير مجموعة من الفنادق والأصول التابعة للشركة، من خلال إدخال استثمارات تقترب من النصف مليار جنيه.

وقالت رئيس القابضة للسياحة والسينما: إن من بين تلك الشراكات تطوير فندق شهرزاد باستثمارات بلغت 100 مليون جنيه، وتوقيع عقد إدارة وتطوير فندق كوزموبوليتان بتكلفة استثمارية نحو 85 مليون جنيه.

ووجهت حطبة بتوقيع عقود إنشاء وإدارة جراج المتحف المصري الكبير بتكلفة تقديرية نحو 60 مليون جنيه، مؤكدة أنه يجري الآن توقيع عقد شراكة لإنشاء فندق عالمي بمستوى 5 نجوم على أرض السلطانة ملك في الأقصر.

وأكدت ميرفت أن الشركة تقوم حاليًا بتطوير فروع شركات التجارة الداخلية، إذ تبلغ الفروع المشارك عليها 201 فرع حتى الآن، تحقق عوائد 175.8 مليون جنيه من إجمالي عدد فروع مملوكة ومؤجرة للشركات تبلغ 307 فروع على مستوى الجمهورية.

تابع مواقعنا