الأحد 19 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إصابة خطيرة لمطرب المهرجانات أورتيجا في حفل زفاف.. والنجم يقاضي فندق شهير (صور)

القاهرة 24
فن
الإثنين 29/يوليو/2019 - 01:31 م

أصيب مطرب المهرجانات “أحمد أورتيجا الشهير بـ”أورتيجا”، إصابة خطيرة  في رجله اليسرى وذلك بعد سقوط قطع البلكس الخاصة بالمسرح وهو يغنى فى أحد الأفراح بفندق دوسيت التجمع الخامس.

اوكا
اوكا

وتم نقل اورتيجا إلى مستشفى الطيران وتحرير محضر بالواقعة فى الفندق لعدم تأمين المسرح وأمر الأطباء حجز اورتيجا فى المستشفى لمدة شهر للعلاج.

اوكا
اوكا

شارك مطربي المهرجانات الشعبية، أوكا وأورتيجا، بأحداث حلقات مسلسل “طلقة حظ” للفنان مصطفى خاطر، من خلال أغنية “كله في الأونطة”، في العمل الذي ينافس ضمن مسلسلات رمضان الجاري.

اوكا
اوكا

وقال أورتيجا في تصريحات صحفية له اليوم الاثنين، إن كواليس الأغنية كانت كوميدية للغاية وتم تسجيلها في يوم واحد، وكانت في البداية أغنية التتر الخاص بالعمل، الإ أن صناع العمل أرادوا أن نظهر ونغني الأغنية ضمن حلقاته.

وأشار أورتيجا، إلى أن الأغنية تم عرضها عليه وعلى زميله في الفريق أوكا، من قبل الموزع جيزاوي والشاعر والملحن إبراهيم، وقد اقتنع تمامًا بتقديمها لما فيها من كلمات مميزة وطريقة غناء جيدة، مختتماً حديثه أن الاغنية لاقت نجاح كبير وردود أفعال إيجابية للغاية وهو ما وجدناه بين الجمهور.

     

“طلقة حظ” تأليف إيهاب بليبل، وإخراج أحمد خالد أمين، وإنتاج شركة “سينرجي”، وبطولة مصطفى خاطر، أيتن عامر، هبة مجدي، محمد أنور، خالد أنور، إيمي سالم، ميرنا نور الدين، رانيا شاهين، وياسر الطوبجي، أحمد ماهر، إنعام سالوسة، محمود حافظ وحسني شتا ومحمود فارس.

تابع مواقعنا