السبت 04 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جهة رقابية تناقش فتاة العياط… والطب الشرعي: لا يوجد جلد آدمى فى أظافر المتهم

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 29/يوليو/2019 - 07:04 م

كشف مصدر وثيق الصلة بالتحقيقات التي تُجرى في قضية “فتاة العياط”، عدد من المفاجآت والتفاصيل الجديدة، سواء بشأن المتهمة “أميرة” أو المجني عليه سائق الميكروباص “الأمير”.

وقال المصدر، إنه لا يوجد آثار أي جلد آدمي آخر في أظافر المجني عليه “الأمير”، بعد أن قال محامي أسرته أن تقرير الطب الشرعي كشف وجود آثار جلد على أظافره، مرجحًا تورط شخص آخر مع “أميرة” في قتله.

وأضاف، أن الشاب الذي يُدعى “وائل” وهو صديق المتهمة “أميرة” والذي قام بتسليمها إلى السائق القتيل ليمارس معها الجنس، اعترف بكافة تفاصيل الواقعة، وأكد أنه خرج من الفتاة أكثر من مرة بعد عملها في أحد محلات الملابس، وأنه قرر مع صديقه القتيل استدراجها.

وألمح المصدر، أن جهة رقابية ناقشت الفتاة عقب الضجة الإعلامين التي أعقبت الواقعة، وأدلت أمامها الفتاة باعترافات تفصيلية عن الواقعة، مؤكدةً أنها كانت تدافع عن شرفها.

وأضاف المصدر وثيق الصلة بالتحقيقات في قضية “فتاة العياط”، أن تقرير الطب الشرعي النهائي سيُسلم إلى جهات التحقيق خلال ساعات قليلة.

مواجهة في النيابة بين “فتاة العياط” وسائق ميكروباص جديد 

وأجرت النيابة العامة، أمس، مواجهة بين فتاة العياط “أميرة”، المتهمة بقتل سائق حاول اغتصابها بعد استدراجها إلى منطقة نائية، وسائق الميكروباص الذي قام بتوصيلها من الجيزة إلى العياط.

وقال الدكتور حسن شومان، محامي المتهمة في القضية المعروفة إعلاميًا بـ”فتاة العياط”، إن موكلته لم يكن بحوزتها أموال في طريقها من الجيزة إلى العياط، فركبت مع سائق ميكروباص، وقام المجني عليه “الأمير” بدفع الأجرة فور وصولها إلى العياط لمقابلته.

وأضاف، أن المواجهة بين “أميرة” وسائق الميكروباص، أكد من خلالها السائق أن الفتاة ركبت معه وبعد الوصول وجد المجني عليه ودفع أجرة الفتاة، ملمحًا إلى أنها توجهت مع المجني عليه بعد ذلك.

وبين حسن شومان، أن تحريات المباحث أكدت أقوال موكلته، موضحًا أنهم في انتظار تقارير الطب الشرعي والمعمل الجنائي.

يُذكر أن محكمة جنوب الجيزة تنظر غدًا تجديد حبس فتاة العياط المتهمة بقتل سائق استدرجها في منطقة نائية لاغتصابها، بعد أن أمرت بحبسها على ذمة التحقيقات في القضية.

تابع مواقعنا