الأحد 19 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“الزبالين” توقع على عقود عمل لـ10 مؤسسات بالعاصمة الإدارية.. والمسجد والكنيسة “ببلاش”

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 30/يوليو/2019 - 04:31 م

كشف شحاته المقدس نقيب الزبالين، عن توقيع عقود تصريف الزبالة لـ10 مؤسسات في العاصمة الإدارية الجديدة، بدأت العمل بالفعل منذ فترة، وعلى رأسها الجامعة الكندية.

وأضاف المقدس لـ”القاهرة 24″ أن جهاز العاصمة الإدارية الجديدة قدم بالفعل تصاريح دخول وعمل للزبالين العاملين تحت مظلة النقابة، والسيارات التي سيدخلون بها لتنفيذ العقود مع المؤسسات المذكورة.

وأكد المقدس أن مسجد الفتاح العليم والكنيسة ضمن المؤسسات التي تعاقدت على تصريف زبالتها، إلا أن النقابة قررت عدم الحصول على أموال نظير ذلك تقديرا للمؤسستين.

تنطلق اليوم الثلاثاء، أولى فعاليات المؤتمر الوطني السابع للشباب في العاصمة الإدارية الجديدة، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، ويستمر خلال الفترة من 30 إلى 31 يوليو الجاري؛ لبحث أهم القضايا والملفات المجتمعية.

جدول أعمال المؤتمر والذي يبدأ غدًا في الخامسة مساء بالجلسة الافتتاحية بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي ولمدة ساعة، يعقبها جلسة تبدأ في الساعة السادسة والنصف لنموذج محاكاة الدولة المصرية، بمشاركة شباب البرنامج الرئاسي.

ويشارك في المؤتمر أكثر من 1500 شاب من مختلف فئات المجتمع المصري، بحضور كل فئات الشباب المصري من شباب الجامعات وشباب الأحزاب وشباب البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة وشباب من المبدعين والمبتكرين وشباب يتم اختيارهم من خلال التسجيل عبر الموقع الإلكتروني.

ويبدأ اليوم الثاني للمؤتمر في الحادية عشر صباح الأربعاء، بحفل تخرج البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب الأفريقي APLP، الذين يبلغ عددهم 100 شاب من 29 دولة أفريقية.

يعقبها في الساعه الثانية والنصف جلسة المؤتمر الأول لمبادرة حياة كريمة بمشاركة عدد من المؤسسات الكبرى والمنظمات الدولة، بالإضافة إلى رجال الأعمال ومنظمات المجتمع المدني للمشاركة في الحملة.

كما سيتم خلال المؤتمر الإعلان عن سفراء لمبادرة حياة كريمة من الشخصيات العامة والفنانين كسفراء للمواطن المصري.

تابع مواقعنا