رئيس التحرير
محمود المملوك

صلاح عبد الله: “بعيون الفخر والتباهي والأمل في الغد أشاهد المؤتمر الوطني للشباب”

القاهرة 24

علق الفنان صلاح عبد الله، على الجلسة الافتتاحية للمؤتمر الوطني السابع للشباب، عبر حسابه الشخصي بموقع “توتير” ، قائلا: “بعيون الفخر والتباهي والأمل في الغد أشاهد الآن المؤتمرالوطنيللشباب، فخامة الشكل والمحتوى واستعراض عبقري لنماذج شبابية رائعة في الكفاح والسعي والاجتهاد والإصرار والتحدي وَالتحدي وَتحيا_مصر”.

صلاح عبد الله يشيد بالمؤتمر الوطني للشباب
صلاح عبد الله يشيد بالمؤتمر الوطني للشباب

وقد انطلقت الجلسة الافتتاحية للمؤتمر الوطني السابع للشباب، مساء اليوم الثلاثاء، بالعاصمة الإدارية الجديدة، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، وقدمت الإعلامية “شيماء الكردي”، وقائع حفل الافتتاح.

حيث حرصت الإعلامية الشابة على الترحيب بالرئيس السيسي، وبالحضور من الشباب والمسئولين، وتم افتتاح المؤتمر بأغنية للفنانة “كارمن سليمان” وسط ترحيب كبير من جميع الحاضرين.

قال الرئيس السيسي خلال افتتاحه النسخة السابعة من مؤتمر الشباب: “أوجه التحية والتقدير لشعب مصر والحاضرين على كل ما تحقق خلال 5 سنوات الماضية، وهي عرفان بجميل المصريين على ما فعلوه خلال السنوات الماضية وما ستفعلوه خلال السنوات القادمة”.

وأضاف الرئيس: “من أرض عاصمتنا الجديدة وإيمانا بالحلم والحوار الذي هو أهم السبل للوصول نحو الغد الواعد، أفتتح المؤتمر الوطني للشباب في نسخته السابعة، نحو السعى نحو حوار بناء وجاد”.

واختتم الرئيس: “بكم يا شباب مصر أفتتح مؤتمر الشباب “تحيا مصر، تحيا مصر، تحيا مصر”.

وسيعقد المؤتمر على مدار يومي 30 و31 يوليو 2019، بحضور 1500 شاب من مختلف محافظات الجمهورية، في جلسات حوارية مفتوحة، وبحضور عدد من الشخصيات العامة والإعلاميين وممثلين من هيئات ومنظمات دولية وعدد من سفراء الدول الإفريقية وأعضاء الحكومة المصرية.