الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد تصريحات السيسي.. هل يتعاقد مرتضى منصور مع مدرب محلي لتدريب الزمالك؟

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 31/يوليو/2019 - 10:15 م

دائما ما يصرح مرتضي منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أنه يتبع سياسة الرئيس عبد الفتاح السيسي، ويحب السير على خطاه خاصة في قراراته.

منذ قليل صرح الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال جلسة “اسأل الرئيس” في مؤتمر الشباب، عن اختيار المدير الفني للمنتخب المصري، معلنًا أنه لا نية للتعاقد مع مدير أجنبي لتدريب الفراعنة، قائلًا: “مدربين من برة خلاص، المدرب اللي جاي من مصر، ومفيش فايدة والنتيجة واحدة”، خاصة بعد الخروج المبكر من كأس الأمم الإفريقية من دور الـ 16 بعد الخسارة من جنوب إفريقيا بهدف نظيف.

حاليًا الزمالك يمر بنفس ظروف المنتخب المصري بعدما فقد لقب الدوري رغم أنه كان المرشح الأبرز للفوز به، عقب إهداره العديد من النقاط خلال الأسابيع الأخيرة من المسابقة المحلية، ليأخذ مرتضي منصور قرارًا بإقالة الجهاز الفني للفريق بقيادة خالد جلال.

وتدرس إدارة الزمالك في الوقت الحالي العديد من السير الذاتية للتعاقد مع المدير الفني الجديد لفريق الكرة بالقلعة البيضاء، وقد صرح رئيس الأبيض بأن المدرب الجديد للفريق سيكون أجنبيًا ولا نية للتعاقد مع أي مدرب محلي.

السؤال الآن، لماذا لا يتبع مرتضي منصور نفس نهج رئيس الجمهورية مثلما يفعل دائمًا ويتعاقد مع مدير فني محلي لقيادة الزمالك من ذات المنطلق “مفيش فايدة والنتيجة واحدة”، بعد خسارة الفارس الأبيض لبطولة الدوري وتوفيرًا للأموال الطائلة التي سيتقاضاه الأجنبي.

السيسي يحسم الجدل حول مدرب مصر القادم: “مفيش من برة.. النتيجة واحدة”

وقال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إنه اتفق مع المهندس أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بشأن مدرب المنتخب المصري، وكشف عن أنه مصري.

وعلق السيسي عن فرصة القدوم بمدرب أجنبي، بقوله: “مدربين من برة خلاص، المدرب اللي جاي من مصر، ومفيش فايدة والنتيجة واحدة”.

وأضاف الرئيس، تنظيم البطولة الإفريقية كان أكثر من رائع، واستفدنا من العديد من الأمور أبرزها شركة “تذكرتي”، وعودة الجماهير الآن أصبحت أيسر وأسهل.

ON E

✔@ONENT

السيسي تعليقا على اختيار مدرب المنتخب المصري: مش هنجيب مدرب أجنبي تاني

١١١

٩:٠٩ م – ٣١ يوليو ٢٠١٩ المعلومات والخصوصية لإعلانات تويتر
تابع مواقعنا