الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عرض مسرحية “ريا وسكينة تاني” ثاني أيام العيد بالإسكندرية

القاهرة 24
فن
الخميس 01/أغسطس/2019 - 05:05 ص

يستعد كل من انتصار، وبدرية طلبة، والفنان حمدي الوزير، لعرض مسرحية “ريا وسكينة تاني” وذلك على خشبة مسرح تياترو النيل بالإسكندرية، ابتداء من ثاني أيام عيد الأضحى المبارك، بصحبة عدد من فناني الإسكندرية.

وتواصل الفنانة انتصار، البروفات على مسرحيتها الجديدة والتي تحمل اسم “ريا وسكينة” وتشاركها البطولة الفنانة بدرية طلبة، ومن المقرر عرضها ضمن موسم عيد الأضحى المقبل.

العرض المسرحي “ريا وسكينة تانى” تأليف مصطفى سالم وإخراج حسام الدين صلاح ويعرض علي خشبة مسرح تياترو النيل، يوميًا ابتداء من ثاني أيام عيد الاضحى، التاسعة مساءً.

وانتهت الفنانة انتصار من تصوير كامل مشاهدها في الفيلم الجديد “خيال مآته” والذي من خلاله تعود للساحة السينمائية بعد غياب.

الفيلم يقوم ببطولته كل من أحمد حلمي ومنه شلبي وانتصار وبيومي فؤاد وخالد الصاوي ومن تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج خالد مرعى ، ومقرر عرضه خلال عيد الأضحى القادم كما كشف حلمي مؤخراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتدور أحداث الفيلم حول مهندس ديكور يدعى رؤوف، صاحب شخصية تشك فى كل ما حولها، كما تدور الأحداث فى إطار كوميدى اجتماعى، ويعتمد على ارتجال وخفة دم  الفنان احمد حلمى فى أغلب المشاهد.

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة انتصار هو مسرحية يعيش أهل بلدى على المسرح القومى ، والذى شاركها فى بطولتها كل من أحمد سلامة وعدد من الوجوه الجديدة، ومن المقرر أن تظهر إنتصار كضيف شرف ضمن أحداث فيلم استدعاء ولى أمر، والذى تقوم ببطولته حورية فرغلى .

تابع مواقعنا