الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

25 لاعبًا في قائمة بيراميدز الإفريقية.. ظهور الصفقات الجديدة

القاهرة 24
أخبار
الخميس 01/أغسطس/2019 - 04:25 م

أعلن نادي بيراميدز قائمته الإفريقية للمشاركة في منافسات الكونفدرالية في نسختها الجديدة، ويواجه بيراميدز فريق إيتوال دو جونجو الكونغولي، في الدور التمهيدي من الكونفدرالية الإفريقية.

وضمت القائمة ٢٥ لاعبًا هم:

حراسة المرمي: أحمد الشناوي – المهدي سليمان – أحمد دعدور.

خط الدفاع: أحمد أيمن منصور – عبد الله بكرى – عمر جابر – على جبر – طارق طه – محمد عطوة – محمد حمدي – أحمد توفيق- رجب بكار- لومالا عبده.

الوسط: إيريك تراوري – إسلام عيسى – محمد فتحي – نبيل عماد دونجا – إبراهيم حسن – عبد الله السعيد – محمد فاروق – إبراهيم عادل – محمد حمادة.

الهجوم: أحمد علي – دودو الجباس – جون أنطوي.

تعرف على منافسي الفرق المصرية في دوري الأبطال والكونفدرالية

وحسم فريق الأهلي لقب بطولة الدوري العام  بعد الفوز على فريق المقاولون العرب بثلاثية مقابل هدف في الجولة قبل الأخيرة من منافسات المسابقة المحلية.

فوز الأهلي جعله يحسم صدارة الدوري، بينما احتل منافسه التقليدي الزمالك وصافة الترتيب برصيد 72 نقطة بعد انتصاره على الإسماعيلي بثلاثة أهداف مقابل هدف، وبالتالي حسم الثنائي مشاركتهما في دوري أبطال إفريقيا للموسم الجديد.

وسيواجه الأهلي نظيره (أطلع بره) السوداني بينما سيلتقي الزمالك بفريق (ديكاديها) الصومالي ضمن منافسات الدور التمهيدي من البطولة الإفريقية، على أن يقام لقاء الذهاب في أحد أيام 9 أو 10 أغسطس بينما تكون مباراة الإياب في أحد أيام 23 أو 24 أو 25 من ذات الشهر.

فيما قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ” كاف” إعفاء المصري البورسعيدي صاحب المركز الرابع في ترتيب الدوري المصري من المشاركة في الدور التمهيدي لبطولة الكونفدرالية، وبذلك سيلتقي فريق بيراميدز الذي جاء المركز الثالث ليصعد للبطولة للمرة الأولي في تاريخه نظيره (إيتوال دو جونجو) الكونغولي وستقام مباريات الدور التمهيدي الأول، أحد أيام 9 أو 10 أو 11 أغسطس المقبل، بينما تقام مباراة الإياب أحد أيام 23 أو 24 أو 25 من الشهر ذاته.

تابع مواقعنا