الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كيف ردت ناهد السباعي على متابعة قالت”عيشي عيشة أهلك” (صورة)

القاهرة 24
فن
السبت 03/أغسطس/2019 - 11:08 ص

اعتاد الجمهور على خروج الفنانة ناهد السباعي عن المألوف في أغلب الأشياء، سواء في تصرفاتها أو مظهرها أو حتى في أدوارها التي تختارها، ولكن هذه المرة خرجت ناههد عن المألوف في ردها على أحد المتابعين على موقع تبادل الصور “انستجرام”.

فردت الفنانة ناهد السباعي، رداً عنيفاً على إحدى متابعيها، والتي اتهمتها إنها تقلد النجمة العالمية “جينيفير لوبينز”، بعد نشرها لصورة أثناء ممارسته للرياضة،  وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”.

لظهورها بالمايوه.. ناهد السباعي ترد على منتقديها: “حساب الملكين” (صور)

وجاءت تعليق المتابعة كالتالي: “حد يقول لناهد السباعي تعيش عيشة أهلها،  لأنها عمرها ماهتبقى جينفر لوبينز، وبطلي تقليد بقى”.

لترد عليها الفنانة قائلة: “طيب ياراندا، أحب أعرفك، مين أهلي اللي أنتي عايزاني أعيش عيشتهم، اللي هما أكبر من جينفر لوبيز بكتير، جدي من أمي فريد شوقي، جدتي من أمي هدى سلطان، جدي محمد فوزي، أخو هدى سلطان”.

وتابعت: “جدي من أبويا عبد المنعم السباعي  ضابط من الضباط الأحرار، ومؤلف “أروح لمين” لأم كلثوم، ومؤلف فيلم  إسماعيل ياسين في الجيش، ورئيس ومشرف على الإذاعة والتليفزيون”.

وأضافت: “وغيرها، ويوسف السباعي، الأديب الكبير، وأمي بقى ناهد شوقى منتجة عظيمة، من أعمالها (لن أعيش في جلباب أبي)، (حديث الصباح والمساء)، (وحتى لا يطير الدخان)، وغيرها، وأبويا كاتب وصحفي كبير”.

 

وأختتمت: “تحبي أكملك ياحلوة، ولا كفاية، لما تبقي تعرفي تعملي حركة من اللي بعملها، ابقي أتكلمي، وعيشي أنتي عيشة بلدك بدل عقدة الخواجة دي”.

ناهد السباعي

 

 

ناهد السباعي تحرج إحدى متابعيها

و آخر أعمال ناهد فيلم “جريمة الإيموبيليا”، من تأليف وإخراج خالد الحجر وتدور أحداثه حول وقوع جريمة قتل فى إطار مشوق.

الفيلم بطولة كل من ناهد السباعى، وهانى عادل، وطارق عبد العزيز، ودعاء طعيمة، ويوسف إسماعيل، ومنحة زيتون، ولطيفة فهمى، وحسن حرب، وياسمين الهوارى وفق صدى البلد .

وشاركت ناهد السباعي مؤخرا في مسلسل “الزوجة 18” والذى عرض في شهر رمضان الماضي وشارك فى بطولته حسن الرداد وهيدي كرم وسلوى خطاب وشيماء سيف ومحمود البزاوي ومحمود الليثي وكوكي وإيناس كامل.

تابع مواقعنا