الخميس 02 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد زيارتها إسرائيل.. الجمهور يطالب بإلغاء حفل جينفر لوبيز في مصر (صور)

القاهرة 24
أخبار
السبت 03/أغسطس/2019 - 11:57 ص

طالب عدد من الجماهير شركة “أوراسكوم” المملوكة لعائلة رجل الأعمال المعروف نجيب ساويرس، بإلغاء حفل النجمة العالمية جنيفر لوبيز في الساحل الشمالي، وذلك بعد زيارتها إلى إسرائيل.

وبدأ الهجوم على جينفر لوبيز عندما شاركت متابعيها على حسابها الرسمي بموقع “انستجرام” صورة ألتقطتها وخلفها الأراضي المحتلة “فلسطين”، وعلقت عليها قائلة: “الوطن الأم إسرائيل أنا في حالة حب”.

وأثارت الصورة غضب الجماهير العربية، وبدأو يهاجمهوها، وكثرت التعليقات: فجاءت إحدى التعليقات:”المفروض أوراسكوم تلغي الحفلة”.. وغيرها من التعليقات التي تطالب بإلغاء الحفل بسبب تصريحات المطربة العالمية.

بعد علاقة لمدة عامين.. خطوبة جينفر لوبيز من لاعب بيسبول بخاتم ثمنه مليون دولار (صورة)

 

ولم تكتفي المطربة بنشر تلك الصورة، ولكن مازالت تنشر صور لها أثناء زياراتها أماكن مختلفة، في الأراضي المحتلة “فلسطين”، مع زوجها وأطفالها، بالإضافة إلى زيارة أماكن تابعة للكيان الصهيوني.

حفل جينفر لويبز فى تل أبيب

وأحيت المطربة الأمريكية، أمس الخميس، حفلا غنائيا لها، وسط تل أبيب، ضمن احتفالاتها بعيد ميلادها الـ50.

وغنت وسط حضور أكثر من 57 ألف شخص، أجمل أغانيها، مع حركات استعراضية، وهنأت الحضور بكلمة “شالوم” بالعبرية و”أنا أحب تل أبيب “.

وخلال الحفل، الذي انبهر به الجمهور الحاضر، قالت في أكثر من مرة:”شكرا لكم على حبكم ودعمكم”، كررت عدة مرات بتلميحات عاطفية، حتى أنها سألت أحد المعجبين كيف تقول “أنا أحبك” باللغة العبرية.

ومن المقرر أن تحيي المطربة العالمية حفلاً غنائياً ضخماً، في مصر بالساحل الشمالي، يوم الأربعاء الموافق 8 أغسطس، بمدينة العلمين الجديدة، حيث تصل إلى مصر، قبل يوم واحد من حفلها وتغادرها باليوم التالي.

تابع مواقعنا