الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سيد عبد الحفيظ يعقد جلسة مع إسلام محارب وهشام محمد لحسم موقفهما

القاهرة 24
رياضة
الأحد 04/أغسطس/2019 - 03:09 م

يعقد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة خاصة مع إسلام محارب وهشام محمد ثنائي الفريق، لحسم موقفهما بالفترة المقبلة.

ويرغب الجهاز الفني في إنهاء ملف الراحلين قبل بداية الموسم الجديد، سواء بالموافقة على رحيلهما سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي.

واقتربا الثنائي من اللعب لنادي سموحة لمدة عام على سبيل الإعارة، بعد الوصول لاتفاق شبه نهائي بين الناديين، خاصة بعد خروجهما من حسابات الأوراجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني، منذ بداية الموسم الماضي أو خروجهما من القائمة الإفريقية للنسخة الجديدة.

ويستعد الأهلي لمواجهة إطلع بره الجنوب سوداني، مساء أول أيام عيد الأضحى المبارك، على ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات ذهاب الدور التمهيدي لدوري أبطال إفريقيا.

سيد عبد الحفيظ يطمئن على إجراءات استقبال بعثة «اطلع برة»

وفى وقت سابق عقد سيد عبد الحفيظ ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة تنسيقية مع سمير عدلي، المدير الإداري بالفريق؛ للاطمئنان على كافة الإجراءات الخاصة باستقبال بعثة فريق أطلع برة، بطل جنوب السودان.

ويستعد الأهلي لمواجهة أطلع برة يوم 11 أغسطس الجاري في ذهاب الدور التمهيدي بمنافسات دوري أبطال إفريقيا.

وأكد الجهاز الفني أن بعثة الفريق السوداني ستصل مصر قبل المباراة بـ«72 ساعة»، حيث تقرر خوض مباراتي الذهاب والإياب في مصر، بعد الاتفاق على هذا الأمر مع الجانب السوداني.

ويواصل الأهلي تدريباته مساء اليوم الأحد على ملعب التتش بالجزيرة؛ استعدادًا لمباراة بطل جنوب السودان المقبلة.

وتشهد تدريبات الفريق خلال الفترة الحالية التركيز على الجانبين البدني والفني؛ استعدادًا للمرحلة المقبلة التي تشهد استكمال مسابقة كأس مصر وخوض ضربة البداية فى دوري أبطال إفريقيا بنسخته الجديدة مع بطل جنوب السودان.

واستأنف الأهلي تدريباته يوم الجمعة الماضي، بعد انتهاء الراحة التي حصل عليها الفريق في ختام منافسات مسابقة الدوري الممتاز بالفوز على الزمالك في المباراة الأخيرة بالدوري.

تابع مواقعنا