الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد فيس بوك.. عطل عالمي في “تويتر”

القاهرة 24
اقتصاد
الأحد 04/أغسطس/2019 - 04:45 م

واجه مئات الآلاف من حسابات المستخدمين لموقع “تويتر” عطلا في كتابة التغريدات وتحميل الصور والفيديوهات، بدأ منذ ساعة تقريبا حول العالم.

وقال بعض الأشخاص إنهم غير قادرين على تسجيل الدخول إلى الموقع والوصول إلى ملفات التعريف الخاصة بهم، بينما قال آخرون إنهم غير قادرين على النشر أو المشاركة أو التعليق أو التحميل بأي شكل من الأشكال على الموقع.

عاجل.. عطل في “فيس بوك” بمصر ودول أخرى (صورة)

من جهة أخرى، واجه مئات الآلاف من حسابات المستخدمين لموقع فيس بوك عطلا في تحميل الصور والفيديوهات، بدأ منذ ساعة تقريبا حول العالم.

حيث فوجئ المستخدمين بعدم قدرتهم علي تداول ونشر الصور او الفيديوهات عبر حساباتهم الشخصية واستقبال رسالة من التطبيق تفيد بذلك مايؤكد بحدوث عطل في خوادم الفيس بوك، والماسنجر.

بينما قال بعض الأشخاص أنهم غير قادرين على تسجيل الدخول إلى الموقع والوصول إلى ملفات التعريف الخاصة بهم، بينما آخرون غير قادرين على النشر أو المشاركة أو التعليق أو التحميل بأي شكل من الأشكال على الموقع.

ويبدو أن Facebook متوقف عن العمل في جميع أنحاء العالم بعد حيث طالت المشكلة عدد من الدول المشكلة واثرت تؤثر علي التطبيق نسخة الهاتف ونسخة الكومبيوتر. ومن الواضح ان موقع تويتر ايضا واجه هذا العطل اليوم ولم تعلن الشركتين اسبابه حتي الان

تابع مواقعنا