الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لعنة “عين الصقر” تطارد ليفربول من جديد أمام مانشستر سيتي (صور)

القاهرة 24
رياضة
الأحد 04/أغسطس/2019 - 05:50 م

ألغي مارتن أتكنسن حكم مواجهة ليفربول ومانشستر سيتي هدفا لصالح الريدز ضمن اللقاء الذي يجمع بينهما في نهائي كأس الدرع الخيري الذي يقام على ملعب ويمبلي.

خاصية عين الصقر أشارت لعدم تجاوز الكرة خط المرمي بعدما  حاول جون ستونز أن يخرج الكرة الأ أنها غيرت مسارها واقتربت من المرمي  لكنها لم تتجاوز الخط بأكلمه ليتضيع على ليفلابول فرسة تعديل النتيجة بعدما أحرز رحيم سترلينج هدف تقدم السيتي في الشوط.

هذه الحالة أعادت من جديد الذكريات السيئة التي يمتلكها ليفربول مع خاصية عين الصقر في مواجهاته أمام السيتي، بعدما اضاعت عليه فرصة إدراك التعادل في اللقاء الذي جمع بينهما في الدور الثاني للدوي الإنجليزي، بعدما حاول  ستونز أن يخرج الكرة بعد ذلك، ولكنها اصطدمت بالحارس ليتحول اتجاهها لشباك السيتي، إلا أن ستونز يعود للظهور مرة أخرى ويخرج الكرة من على خط المرمى قبل وصول صلاح.

لحظة اخراج الكرة من على خط المرمي ليفربول ومانشستر سيتي
لحظة اخراج الكرة من على خط المرمي ليفربول ومانشستر سيتي

تظهر الصورة لحظة إخراج مدافع مانشستر سيتي جون ستونز كرة من على خط مرمي فريقه، حيث أثارت هذه الكرة الجدل حول دخولها المرمي بعد تسديدة من ساديو ماني اصطدمت في الدفاع وحارس المرمى لترتد في اتجاه الشباك لولا إنقاذ المدافع الموقف وتدخله السريع.

ونجح جون ستونز فى اخراج الكرة من على خط المرمي بعد أن دخل معظمها بالفعل، ولكن تكنولوجيا عين الصقر المستخدمة لتحديد موقف الكرة من تخطي خط المرمى أوضحت أن الكرة لم تدخل الشباك بشكل كامل لذلك لم يحتسب الهدف.

حاول محمد صلاح متابعة الكرة ولكنه لم ينجح فى ذلك، لصيبح هذا الإنقاذ هو أهم الأسباب التي منحت مانشستر سيتي البطولة هذا الموسم، إذ حققوا اللقب بفارق نقطة واحدة عن الريدز.

فشل ليفربول في تحقيق التعادل خلال هذه المباراة كان السبب الأبرز في خسارته للقب الدوري الذي فقده لصالح مانشستر سيتي بفارق نقطة وحيدة بعدما جاء في وصافة الدوري برصيد 97 نقطة.

مانشستر سيتي يتوج بكأس الدرع الخيرية على حساب ليفربول

توج مانشستر سيتي بكأس الدرع الخيرية على حساب ليفربول في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب ويمبلي.

تابع مواقعنا