الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عاجل.. وصول وزيرة الصحة لإعلان تفاصيل حادث انفجار معهد الأورام

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 05/أغسطس/2019 - 01:35 ص

وصلت وزيرة الصحة والسكان الدكتورة هالة زايد إلي معهد ناصر، وذلك لعقد مؤتمر صحفي بخصوص انفجار معهد الأورام والذي أودي بحياة ١٦شخص في حصيلة أولية للقتلى.

انفجار معهد الأورام

ومن المقرر أن تعرض زايد في المؤتمر، الذي دعت إليه وسائل الإعلام، كافة التفاصيل عن الحادث، والحصر الكامل لأعداد القتلى والمصابين، وتلفيات معهد الأورام.

وفي وقت سابق كشف مصدر أمني مسئول، عن سبب نشوب حريق هائل أمام المعهد القومي للأورام، وأكد أن هناك تصادم بين 3 سيارات أحدهم سيارة تحمل عدد من الأنابيب بطريق الكورنيش أمام معهد الورام، الأمر الذي أدي إلى حدوث صوت انفجار هائل واشتعال السيارات.

يذكر أن غرفة عمليات النجدة، تلقت بلاغًا بنشوب حريق نتيجة لانفجار لم يعرف بعد أسبابه، داخل معهد أورام المنيل، وانتقلت 4 سيارات إطفاء للمكان لإخماد الحريق. ثم قامت قوات الحماية المدنية بزيادة عربات الإطفاء، ووصل العدد إلى 15 سيارات، بعد أن تلقت النجدة بلاغًا بوقوع انفجار في الطابق الثاني بمعهد الأورام بمنطقة المنيل، ما تسبب في اشتعال النيران، وقامت قوات الأمن بفرد كردون أمني، وجاري محاولة إخماد النيران.

وتسبب الانفجار في شيوع الفزع والخوف من قبل المارة والعاملين في المنطقة، مما دفع الجميع إلى أخذ حذرهم.

كانت أجهزة الأمن في القاهرة تلقت إخطارًا بسماع دوي انفجار في وسط القاهرة، وبالاستعلام تبين أن نيران هائلة اندلعت في الطابق الثاني بمعهد الأورام بمنطقة المنيل.

تابع مواقعنا