الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس الوزراء يتقدم بخالص العزاء لأسر ضحايا حادث معهد الأورام.. ويوجه بسرعة إصلاح التلفيات

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 05/أغسطس/2019 - 11:15 ص

تقدم الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بخالص العزاء لأسر ضحايا حادث معهد الأورام الذى وقع مساء أمس الأحد.

وأجرى مدبولى إتصالًا هاتفيًا مع وزير التعليم العالي، للتنسيق بشأن البدء الفوري في إصلاح مبنى معهد الأورام، بعد التلفيات التي لحقت بالمبنى بعد الإنفجار.

وتم الاتفاق على أن تتولى شركة “المقاولون العرب” بدء الإصلاحات الخاصة بالمبنى وإعادة بنائه ووإصلاحه.

وتابع الدكتور مصطفى مدبولى، حالة المصابين في المستشفيات، موجها بتقديم الرعاية الطبية الكاملة لهم.

وتواصل مصطفى مدبولي مع المهندس محسن صلاح، رئيس مجلس إدارة شركة “المقاولون العرب” للتأكيد على ضرورة سرعة الانتهاء من أعمال الإصلاح في مبنى المعهد بالسرعة والكفاءة العالية نظرًا لما يقدمه المعهد من خدمات لمختلف المرضى.

وفي السياق ذاته، كلف الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، بالتوجه إلى المعهد القومى للأورام فور حدوثه مساء أمس الأحد.

وتفقد الوزير المعهد القومي للأورام واطمأن على حالة المرضى والعاملين بالمعهد، ثم توجه إلى طوارئ القصر العيني حيث قام بمتابعة استقبال المصابين نتيجة الحادث، كما زار عددًا من الجرحى والمصابين واطمأن على الخدمات الصحية والعلاجية المقدمة لهم.

وأكد الوزير أنه لم يصب في الحادث أيا من المرضى المحجوزين بالمعهد ، وأنه وجه بنقلهم إلى فرع المعهد بالتجمع الخامس والجزء التابع للمعهد القومي للأورام بم.ستشفى السلام هرمل، كما أكد أنه تم نقل المصابين جراء الحادث إلى مستشفى الطوارئ بالقصر العيني ومستشفى القصر العيني التعليمي الجديد ومعهد ناصر.

تابع مواقعنا