الجمعة 03 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

8 مليارات دولار تمويلات افريكسم بنك لمشروعات البنية التحتية في مصر

القاهرة 24
اقتصاد
الإثنين 05/أغسطس/2019 - 11:59 ص

قال إبراهيم ساجنا، مدير بنك افريكسم إن قيمة التمويلات التي قدمها البنك لمشروعات البنية التحتية في مصر على مدار السنوات الماضية بين 7.5 إلى 8 مليارات، دولار على مدار السنوات الماضية.

وأضاف خلال كلمته بمنتدى الاستثمار الإفريقي، الذى يعقد الآن، بمشاركة الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، أن مصر والدول الإفريقية لديها العديد من الإمكانيات التي تقودها لتحقيق المزيد من النمو خلال الفترة المقبلة، مشيرا إلى أن كل ما نحتاجه هو الوصول إلى تكثيف التعاون المشترك بين دول القارة.

وتابع أن دور المنتدى هو وضع الخطوط الرئيسية التي سيتم مناقشتها في مؤتمر الاستثمار في إفريقيا الذي سيعقد خلال الفترة من 11 إلى 13 نوفمبر المقبل، لافتا إلى أن المؤتمر يمثل فرصة واعدة لتحقيق التكامل المستهدف بين دول القارة السمراء.

ويعقد المنتدى بنك التنميه الإفريقي فى مصر بالتعاون مع أفريكسيم بنك بهدف تشجيع فرص الاستثمار فى مختلف المجالات و خاصة بالتزامنمع التحّول التكنولوجى فى القارة السمراء.

حضر المنتدى كلا من مالين بلومبرج المدير الإقليمى لبنك التنمية الإفريقي فى مصر ، وباتريك ماكجى ممثل قطاع الاستثمار فى إدارة بنك التنمية الإفريقي.

تابع مواقعنا