الثلاثاء 14 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

5 جنسيات.. تعرف على المرشحين لتدريب الزمالك خلفًا لطارق يحيي

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 06/أغسطس/2019 - 11:33 ص

اقترب نادي الزمالك من الإعلان عن اسم المدير الفني الذي سيقود الفريق الأول في الفترة المقبلة خلفا لطارق يحيي الذي جاء بصفة مؤقتة لحين التعاقد مع المدرب الجديد.

ويعتبر الأرجنتيني رامون دياز هو الأقرب لتدريب الزمالك في الفترة المقبلة بعد وصول المفاوضات بين المدرب ومسؤولي الزمالك إلى طرق متقدمة ويتبقي الاتفاق على المقابل المادي.

“القاهرة 24” تكشف أبرز الأسماء المرشحة لتدريب الزمالك خلفا لطارق يحيي:

1- الأرجنتيني رامون دياز

المدرب الأرجنتيني المدير الفني السابق لفريق بيراميدز، يتبقي فقط الاتفاق على المقابل المادي وحنها يتم إعلانه رسميا مديرا فنيا للأبيض، وتدور الأزمة حول المقابل المادي للمدير الفني وعدد مساعديه حيث يتمسك باستقدام 8 مساعدين ويطالب الزمالك بتقليص العدد إلى 4 مساعدين فقط.

 

2- الألماني توماس دول

فتح الزمالك باب المفاوضات مع الألماني توماس دول عن طريق نجم مصر الأسبق محمد زيدان ولكن لم تصل الاتفاقات إلى مراحل جدية حتي الآن.

 

3- البرتغالي باتشيكو

يرغب نادي الزمالك في استعادة مدربه الأسبق جيمي باتشيكو لقيادة الفريق ولكن هروب المدرب قد يكون سببا في تعطل عودته خاصة أنه تعرض لهجوم قوي من مرتضى منصور رئيس الزمالك أثناء تواجده على رأس الإدارة الفنية.

 

4- الفرنسي نيكولا ديبوي

استطلع مسؤولو نادي الزمالك رأي الفرنسي نيكولا ديبوي المدير الفني لمنتخب مدغشقر، لقيادة الفريق الأبيض في الفترة المقبلة، ولكن لم يصل الطرفان إلى أي حلول حتي الآن.

5- الصربي ميلوتين سيردوفيتش

فتح نادي الزمالك باب المفاوضات مع الصربي ميلوتين سيردوفيتش مدرب أورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي، ولكن المدرب الصربي رفض الرد على كل التساؤلات من قبل الإعلاميين بشأن مفاوضات الزمالك.

تابع مواقعنا