الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ديبالا يضع شرطه الأساسي للانتقال إلى صفوف توتنهام

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 07/أغسطس/2019 - 02:54 م

كشفت تقارير صحفية عن الشرط الأساسي الذي وضعه الأرجنتيني باولو ديبالا لإتمام عملية انتقاله إلي صفوف توتنهام خلال انتقالات الصيف الحالي.

وقالت صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية إن ديبالا قد طالب بتقاضي 300 ألف إسترليني أسبوعيا الذي سيتخطي به الراتب الذي يحصل عليه قائد الفريق الإنجليزي هاري كين المقدر بـ 250 ألف إسترليني.

وحسب ما أشارت إليه ” ديلي ميل” أن إدراة الناديين قد توصلا لاتفاق مبدئي على المقابل المادي لانتقال اللاعب التي ستكلف خزينة الفريق اللندني قرابة 69 مليون إسترليني، الأ أن المطالب الشخصية لديبالا ستكون العائق الوحيد في إتمام التعاقد.

ديبالا الذي سبق وأبدي رغبته في البقاء ضمن صفوف يوفنتوس الإيطالي أملا في الحصول على فرصة كاملة مع المدير الفني الجديد للفريق ساري وحسب ما ذكرته الديلي ميل أن اللاعب سيواجه شبح التجميد مع السيدة العجوز في حال فشل انتقاله خلال الصيف الحالي.

وأشارت الصحيفة أن  صديقة ديبالا قد أبديت رغبتها في الرحيل إلى لندن، الأمر الذي قديجعل اللاعب يقتنع بمحاولات مسئولي “السبيرز” في تخيفض شروطه المالية من خلال الحصول على 200 ألف جنيه إسترليني.

وسبق لديبالا ورفض الانتقال إلي صفوف مانشستر يونايتد ضمن الصفقة التبادلية التي رغب الناديين في إبرامها بحصول الفريق الإيطالي على خدمات لوكاكو مقابل انضمام الأرجنتيني لصفوف الشياطين الحمر.

70 مليون يورو لديبالا مقابل الانتقال لتوتنهام 

اقترب المهاجم الأرجنتيني باولو ديبالا من مغادرة يوفنتوس الإيطالي والالتحاق بصفوف توتنهام الإنجليزي، في الانتقالات الصيفية الحالية.

وكشف موقع “فوتبول إيطاليا” عن رغبة يوفنتوس في الموافقة على رحيل باولو ديبالا من صفوفه إلى توتنهام  بصفقة تقدر ب 70 مليون يورو.

وأضاف الموقع أن المفاوضات قد بدأت بين توتنهام وديبالا بشأن شروط العقد بين الطرفين قبل اتمام الإنتقال للنادي اللندني والرحيل عن صفوف السيدة العجوز.

وأشار الموقع إلى ان ديبالا رفض الانتقال لمانشستر يونايتد مقابل رحيل لوكاكو إلى يوفنتوس، ولكنه يفضل الذهاب إلى توتنهام لوجود مواطنه ماوريسيو بوكيتينيو على رأس الجهاز الفني للفريق الإنجليزي.

وسجل ديبالا 10 أهداف فقط رفقة السيدة العجوز خلال منافسات الموسم الماضي 2018/2019، وكان قد سجل في موسم 2017/2018 26 هدفا، و19 هدفاً في موسم 2016/2017.

تابع مواقعنا