الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كوتينيو يرفض الانضمام إلى توتنهام

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 07/أغسطس/2019 - 03:49 م

رفض اللاعب البرازيلي فيليب كوتينيو، عرض نادي توتنهام باستقدامه على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد قادمأ من نادي برشلونة الأسباني.

وكان كوتينيهو تعرض للعديد من الانتقادات خلال الموسم الماضي، خاصة بعد هبوط مستوى البرازيلي الدولي، وفشله في تعويض الأسباني أندريس إنييستا.

وكشفت صحيفة “ميرور” الإنجليزية، رفض البرازيلي عرض توتنهام بعد فشل النادي في إقناع اللاعب بالدفاع عن ألوان الفريق الموسم المقبل..

وفي نفس السياق، رفض توتنهام العرض المقدم من نادي مانشستر يونايتد للحصول على الدنماركي كريستيان إيريكسن، بعد رفض نادي برشلونة عرض السبيرز لاستقطاب كوتينهو.

الجدير بالذكر أن اللاعب البالغ من العمر 27 عاما توج مع البرازيل بكوبا أميركا 2019، وقدم أداء طيب مع منتخب بلاده.

توتنهام يرغب في ضم كوتينيو

أشارت صحيفة ذا صن الإنجليزية أن البرازيلي فيليب كوتينيو لاعب برشلونة الإسباني بات قريبا من أي وقت مضي للانضمام إلي صفوف توتنهام الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية

أوضحت الصيحفية الإنجليزية أن إدارة قد فتحت خط مفاضاوتها للحصول على خدمات كوتينيو، خاصة في ظل رغبة لاعبه كريستيان إيركسن في الرحيل وامتلاكه لغروض من جانب ريال مدريد الإسباني ومانشستر يونايتد الإنجليزية.

اللاعب الذي ارتبط اسمه مؤخرا بالانتقال إلي فريق آرسنال الإنجليزي على سبيل الإعارة لمدة موسم الميركاتو الصيفي الحالي، بالإضافة إلي التقارير التي أشارت إلي اقتراب انضمامه إلي صفوف مانشستر يونايتد االذي وضعه أحد الخيارات التعاقدية بعد اقتراب رحيل لاعبه الفرنسي بول بوجبا إلي ريال مدريد الإسباني.

كوتينيو الذي يعاني مع فريقه الإسباني بسبب الأداء السئ الذي ظهر به مع برشلونة منذ انضمامه إلي عملاق كتالونيا قادما من صفوف ليفربول في يناير 2017.

تابع مواقعنا