الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاهد.. هازارد يسجل أول أهدافه مع ريال مدريد (فيديو)

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 07/أغسطس/2019 - 09:36 م

سجل إيدين هازارد لاعب ريال مدريد الحالي وتشيلسي السابق أول أهدافه مع ريال مدريد في المباراة الودية التي جمعت فريقه مع ريد بول سالزبورج والتي انتهت بتفوق ريال مدريد بهدف نظيف في إطار  استعداداته للموسم المقبل.

شهدت المباراة سيطرة لريال مدريد علي أحداث اللقاء توجها هازارد بهدف في الدقيقة الثامنة عشرة من الشوط الأول.

ومن المقرر أن يواجه ريال مدريد نظيره روما يوم الأحد المقبل على الملعب الأولمبي بروما في آخر استعداداته  للموسم الجديد قبل مواجهه سيلتا فيغو يوم السبت 17 أغسطس في الجولة الأولي من الدوري الإسباني.

رسميًا| مدافع ريال مدريد ينتقل إلى وولفرهامبتون الإنجليزي

كشف نادي ريال مدريد عن رحيل خيسوس فاييخو، مدافع الفريق الإسباني، لصفوف وولفرهامبتون الإنجليزي في الانتقالات الصيفية الجارية.

وأعلن النادي الإسباني عبر موقعه الإلكتروني توصله لاتفاق مع وولفرهامبتون لانتقال مدافع الفريق فاييخو على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد ينتهي في 30 يونيو 2020.

وكان داني سيبايوس لاعب ريال مدريد قد انتقل في وقت سابق إلى الدوري الإنجليزي من بوابة أرسنال لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.

صراع بين برشلونة وريال مدريد على خطف نيمار.. والضحية لوكا وإيفان

يدور صراع بين قطبي الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة على الظفر بخدمات الدولي البرازيلي نيمار، الذي أعلن بشكل واضح عدم نيته الاستمرار ضمن صفوف باريس سان جيرمان، المنتقل له في الثالث من أغسطس 2017 من برشلونة الإسباني، في صفقة هي الأغلي في التاريخ حيث بلغت 220 مليون يورو.

لابد أن يعود:

تسعي إداراة برشلونة بشتي الطرق إلى استعادة نجمها البرازيلي السابق الذي كون مع نجميها ليونيل ميسي ولويس سواريز أقوي ثلاثي هجومي في التاريخ، كذلك بعدما اشترط ميسي عودة النيمو إلى أحضان الكامب نو لتجديد تعاقده مع النادي حتي 2023.

وقد أعلنت صحيفة سبورت الإسبانية اليوم تفاصيل جديد حول عودة النجم البرازيلي نيمار مهاجم باريس سان جيرمان إلى ناديه السابق برشلونة الإسباني.

وأوضحت الصحيفة المقربة من النادي الكتالوني أن مفتاح الصفقة سيكون متوسط ميدان الفريق إيفان راكيتيتش، خاصة بعدما أبدت إدراة النادي الباريسي في وقت سابق اهتمامها بالنجم الكرواتي، بل وسعت كثيرا إلى الحصول على خدماته.

وأشارت الصحيفة إلى أن المباحثات بين الفريقين في تطور مستمر لحسم الصفقة قبل انتهاء الميركاتو الصيفي في إسبانيا، وأوضحت أن الصفقة ستُحسم هذا الأسبوع، حيث سيعود نيمار إلى قلعة الكامب نو عن طريق الإعارة هذا الموسم مع إلزام الفريق الباريسي بالبيع الموسم المقبل، من ناحية أخري سينتقل الكرواتي إيفان راكيتيتش نهائيا إلى باريس سان جيرمان.

وأضافت أن رغبة الكرواتي قد تعيق انتقال الصفقة لأنه لم يعلن بعد موافقته على الانتقال، رغم تلميح المدير الفني أرنيستو فالفيردي عن ضروروة استغناء الفريق عن 3 لاعبين من خط الوسط لوجود تخمة في قائمة الفريق، التي تضم الآن 9 لاعبين في خط الوسط.

فقد تحدث فالفريدي المدير الفني لبرشلونة، الأسبوع الماضي عقب لقاء أرسنال ببطولة خوان غامبر الودية، مشيرًا إلى احتمالية رحيل بعض اللاعبين، بقوله: “هناك عدد ليس بقليل من اللاعبين في خط الوسط.

لذا يسعي برشلونة الإسباني للتخلص من وجود عدد كبير في خط وسط الفريق والذي يضم كلاً من إيفان راكيتيتش وسيرجيو بوسكيتس وأرتورو فيدال وأرثر ميلو وريكي بويتش وكارلوس ألينيا وعثمان ديمبلي بالإضافة إلى النجم الهولندي فرانك دي يونج الذي انتقل حديثًا إلى كامب نو

تابع مواقعنا