الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عموري يتوصل إلى اتفاق مع الجزيرة الإماراتي

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 07/أغسطس/2019 - 11:48 م

توصل النجم الإماراتي عمر عبد الرحمن الشهير بـ”عموري” إلى اتفاق مع نادي الجزيرة الإماراتي، بعد انتهاء عقده مع نادي الهلال السعودي.

وكانت مفاوضات التجديد قد توقفت بين نادي الهلال السعودي وعموري، وأصدر الزعيم بيان يوضح فيه توقف المفاضات مع اللاعب بسبب مماطلة وكيل اللاعب في الأمور المادية التي تخص عقد اللاعب

وربطت العديد من التقارير اللاعب بنادي الأهلي السعودي، أو العودة إلى ناي العين ناديه السابق، لكن اللاعب انتقل إلى نادي الجزيرة الإماراتي.

وعلق المعلق الشهير فارس عوض قائلاً: يا كبر عيدية فخر أبوظبي انتهى الكلام والأخبار والاجتهادات عموري رسميًا، جزراوي ٣ سنوات في أهم واقوى صفقات الميركاتو، مبرووووك لكل جماهير الجزيرة، ولدورينا عودة النجم الكبير عموري، وكل الأمنيات له بالتوفيق”.

الجدير بالذكر أن البرازيلي ماركوس دا سيلفا فرانسا “كينو” انتقل أيضًا إلى نادي الجزيرة الإماراتي من نادي بيراميدز في صفقة قوية تؤكد على رغبة الجزيرة الإماراتي في المنافسة على كل البطولات الموسم القادم.

ولعب عموري البالغ من العمر 27 عامًا 151 مباراة في تاريخه مع الأندية، سجل 35 هدف وصنع 74 آخرين، ويعد عموري من أهم المواهب في تاريخ الكرة الخليجية والعربية.

ممدوح عيد: رحيل كينو لن يؤثر على بيراميدز وأنتظروا صفقات سوبر

أثني ممدوح عيد، المدير التنفيذي لنادي بيراميدز على الفرنسي سباستيان ديسابر المدير الفني الجديد للفريق خلال المؤتمر الصحفي الذي انعقد عصر اليوم لتقديمه.

وقال عيد خلال حديثه عن ديسابر “هو من أفضل المدربين على الساحة الإفريقية في الفترة الأخيرة له بصمات واضحة سواء مع الأندية أو المنتخبات التي يقوم بتدريبها، لذلك كان الخيار الأفضل بالنسبة لنا.

وأكد المدير التنفيذي لبيراميدز ” رحيل كينو لن يؤثر علينا هناك صفقات جديدة ستعوض رحيله وانتظروا صفقات سوبر لبيراميدز خلال الفترة المقبلة “.

وأضاف في تصريحاته  “أن النادي يسعى لتوفير كافة متطلبات الجهاز الفني الجديد من أجل المنافسة بقوة في مسابقة الدوري بالموسم المقبل” .

مستكملا : “جهزنا أسس جديدة للنادي مرتبطة بما كان عليه من قبل حتى نستطيع أن نسير في الطريق الصحيح نحو تطوير كرة القدم في النادي”.

وقد تعاقد بيراميدز مع ديسابر لقيادة الفريق الفنية الأول بداية من الموسم المقبل، بعد أن أنهى علاقته مع منتخب أوغندا.

وخاض ديسابر تجربة جيدة مع النادي الإسماعيلي فبل أن يرحل لقيادة منتخب أوغندا.

 

تابع مواقعنا