الأحد 12 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على موعد وصول منافسا الأهلي والزمالك بدوري الأبطال

القاهرة 24
أخبار
الخميس 08/أغسطس/2019 - 11:17 ص

يفتتح قطبا الكرة المصرية الأهلي والزمالك مبارياتهما بدوري أبطال إفريقيا يوم الأحد المقبل بالدور التمهيدي، حيث يواجه الأهلي نظيره إطلع برة جنوب السوداني على ملعب برج العرب بالإسكندرية، بينما يواجه الزمالك ديكاداها الصومالي على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس.

ونجح مسؤولو الأهلي والزمالك في الاتفاق مع إطلع برة وديكاداها على إقامة مباراتي الذهاب والإياب بالقاهرة.

وتصل بعثة إطلع برة إلى القاهرة مساء اليوم الخميس من أجل الاستعداد لمواجهة الأهلي، على أن تتواجد البعثة بالقاهرة حتى موعد مباراة الإياب يوم ٢٣ أغسطس الجاري.

فيما وصلت بعثة ديكاداها إلى القاهرة مساء أمس، على أن تخوض أول مران مساء اليوم الخميس على ملعب بتروسبورت الفرعي من أجل الاستعداد لمواجهة الزمالك.

الخطيب يجتمع بلاعبي الأهلي قبل مواجهة “إطلع برة”

حرص محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على حضور مران الفريق الأول المقام اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وعقد الخطيب جلسة مع اللاعبين استمرت لمدة 15 دقيقة تحدث خلالها عن أهمية بطولة دوري أبطال إفريقيا والتي من المقرر أن يستهل المارد الأحمر مشواره في البطولة بمواجهة فريق “إطلع برة” من جنوب السودان.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق “إطلع برة” من جنوب السودان يوم ١١ أغسطس الجاري على ستاد برج العرب في مستهل مشوار الفريق الأحمر ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

تعرف على موعد مباراة الأهلي واطلع بره بدوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

يقدم لكم موقع ” القاهرة 24 ” موعد مباراة النادي الأهلي واطلع بره الجنوب سوداني  والقنوات الناقلة، حيث يلتقي الفريقين في ذهاب دور ال64 من دوري أبطال أفريقيا.

ويلتقي المارد الأحمر مع بطل جنوب جنوب السودان على ملعب استاد برج العرب بالإسكندرية، يوم الأحد المقبل، في الحادي عشر من شهر أغسطس الجاري.

موعد مباراة الأهلي واطلع بره

ومن المقرر أن تنقل فضائية أون سبورت اللقاء، الذي سيقام في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة.

أعلنت قناة “أون سبورت” إذاعة مباراة الزمالك ودياكاداها بطل الصومال في ذهاب الدور التمهيدي لدوري أبطال إفريقيا (2019-2020).

وقالت قناة “أون سبورت” عبر حسابه على تويتر: “انتظروا مباراة نادي ديكاداها ونادي الزمالك الأحد 11 أغسطس في تمام الساعة 10.00 مساءً فقط وحصريا على أون سبورت”.

وكانت “أون سبورت” أعلن إذاعة مباراة الأهلي واطلع برة بطل جنوب السودان، المقرر إقامتها في نفس اليوم في تمام الساعة الثامنة مساءً.

موعد مباراة الزمالك وديكاداها الصومالي

وكان الزمالك احتل المركز الثاني خلف الأهلي بطل الدوري المصري (2018-19) بفارق 8 نقاط عن الأكثر تتويجا بلقب المسابقة (41 مرة).

يُذكر أن الزمالك سيعود للمشاركة في دوري أبطال إفريقيا بعد مشاركته في آخر نسختين من البطولة الكونفدرالية، التي حصد لقبها في مايو الماضي لأول مرة في تاريخه.

 

تابع مواقعنا