الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مجلس الوزراء يجتمع في العلمين الجديدة بقيادة مدبولي لبحث الملفات الهامة

القاهرة 24
سياسة
الخميس 08/أغسطس/2019 - 12:45 م

بدأ مجلس الوزراء اجتماعه الأسبوعي ظهر اليوم”الخميس”، برئاسة الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء، بمدينة العلمين الجديدة، لبحث عدد من الملفات السياسية، والاقتصادية، والاجتماعية، واستعراض التقارير الوزارية الخاصة بمتابعة واستكمال العمل بالمشروعات التنموية والقومية المختلفة في العديد من المحافظات.

ويناقش مجلس الوزارء، خلال اجتماعه،عددا من الموضوعات ومشروعات القوانين والقرارات الهامة التي تهدف إلى احداث نهضة علي كافة المستويات، وتحقيق الاستقرار الاقتصادي والاجتماعي ودفع وتشجيع الاستثمارات في كافة المجالات.

كما يتابع مجلس الوزراء ما تم بشأن تنفيذ تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي والخاصة بملفات مظلة الضمان الاجتماعي وتطوير قطاعات الصحة والتعليم والنقل والمواصلات، وبرامج رعاية محدودي الدخل وتوفير احتياجات المواطنين، وتوافر السلع الاساسية بأسعار مناسبة ومراقبة وضبط الاسواق.

ومن المقرر أن يتفقد رئيس الوزراءعقب الاجتماع عددا من المشروعات التي تتم بمدينة العلمين الجديدة، فيما يعقد اجتماع الحكومة اليوم تزامنا مع وصول فجر اليوم مسلة الملك رمسيس الثاني، وتنصيبها بأحد ميادين مدينة العلمين الجديدة والتي كانت معروضة بحديقة الأندلس، وذلك عقب نقلها بالتعاون مع وزارة الإسكان وشركة المقاولون العرب، ووسط إجراءات أمنية من قبل شرطة السياحة والآثار والجهات الأمنية، وتحت إشراف الأثريين والمرممين بالوزارة.

تابع مواقعنا