السبت 18 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القيعي يوضح سبب فشل انضمام عمرو جمال إلى الصفاقسي

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 09/أغسطس/2019 - 10:58 ص

أوضح عدلي القيعي مستشار لجنة التسويق والتعاقدات بالنادي الأهلي تفاصيل أزمة عمرو جمال مهاجم الفريق الأول لكرة القدم مع التجنيد.

وقال القيعي في تصريحات عبر قناة الأهلي: “عمرو جمال تم استدعائه للتجنيد، وكان لديه تصريح بالسفر وقرر السفر إلي تونس للتعاقد مع الصفاقسي”.

وتابع:” عمرو انضم إلي طلائع الجيش وأصبح مجند ولن يستطيع اللعب لصفوف الصفاقسي، بعد تعامله مع التجنيد بدون معرفة مما عرضه لتهمة التهرب من التجنيد قبل أن يعود لمصر لحل الأزمة”.

واستكمل مستشار لجنة التسويق :” تحدثت مع عمرو وطلبت منه الحضور لمصر حتي لا يتهم بالتهرب من التجنيد، وإذا أراد لعب كرة القدم في الوقت الحالي سيكون عن طريق فريق طلائع الجيش”.

وواصل القيعي حديثه قائلا : ” إن الجهل تسبب في الوضع الذي وصل له عمرو جمال، خاصة وأن وكيله أهتم بالبحث عن العروض له فقط دون النظر لأزمة التجنيد”.

وأختتم القيعي حديثه عن عمرو جمال مؤكدًا أن حل مشكلة اللاعب الطبيعية والمنطقية هو أن يلعب ضمن صفوف  طلائع الجيش حلا لأزمة تجنيده.

وقد انضم عمرو جمال لصفوف الصفاقسي التونسي لمدة موسم على سبيل الإعارة قبل أن يطلب للتجنيد.

الصفاقسي يسمح بعودة عمرو جمال لمصر لحل أزمة التجنيد

سمح نادي الصفاقسي التونسي لعمرو جمال الوافد الجديد للفريق بالعودة للإراضي المصرية من أجل تسوية وضعية التجنيد الخاصة به.

وكان الصفاقسي قد أعلن عن التعاقد مع عمرو جمال قادمًا من صفوف النادي الأهلي المصري لمده عام علي سبيل الأعارة مع أحقية الشراء .

يذكر أن اللاعب لم يشارك مع النادي الأهلي منذ يناير الماضي بعد الإصابة التي تعرض لها في بداية الموسم ولم يكتب له المشاركة في أي مباراة في الموسم.

ويعاني غزال الأهلي من أزمة في التجنيد كانت عائقا عن سفره إلى تونس للتوقيع للصفاقسي قبل أن يتم حل الأمر وسفره إلى تونسي مع وعد بالعودة من جديد لتسوية وضعية التجنيد الخاصة به.

الصفاقسي يُعلن ضم عمرو جمال على سبيل الإعارة

أعلن فريق الصفاقسي التونسي، تعاقده مع عمرو جمال، مهاجم النادي الأهلي لمدة موسم على سبيل الإعارة، مع وجود بند يتيح للنادي التونسي شراء اللاعب في نهاية الموسم بشكل نهائي.

ونشر الفريق التونسي صورة ترحيبية باللاعب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، معلقا عليها: “رسميًا المهاجم المصري عمرو جمال في النادي الرياضي الصفاقسي لمدة موسم على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء”.

عمرو جمال
عمرو جمال

انتقال عمرو جمال إلى الصفاقسي ستكون التجربة الثالثة للاعب في الفترة الأخيرة بعد رحيله للدوري الجنوب إفريقي وشارك مع فريق بيدفيست ثم إلى الدوري الفنلندي.

تابع مواقعنا