الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أفضلية تاريخية لرفاق محمد صلاح على نورويتش سيتي قبل مواجهة افتتاح البريميرليج

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 09/أغسطس/2019 - 02:47 م

يستعد فريق ليفربول لمواجهة نورويتش سيتي في افتتاح الموسم الجديد لمنافسات الدوري الإنجليزي التي تقام على ملعب ستاد لندن في تمام التاسعة من مساء اليوم .

ويأمل رفاق محمد صلاح تحقيق الفوز واقتناص نقاط المباراة الثلاث فى بداية مشواره بالدوري سعيا في المنافسة على اللقب وتعويضا لخسارته البطولة المحلية الموسم الماضي بفارق نقطة وحيدة لصالح مانشستر سيتي.

فيما يسعي نوريتش سيتي بالمحاولة لتحقيق أفضل نتيجة ممكنة أمام ليفربول لإثبات نفسه وإثبات قدرة لاعبيه خاصة بعد صعوده مؤخرا إلي منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز بعد غياب ثلاثة مواسم عن البريميرليج، بعد تربعه على عرش صدارة دوري تشامبيون شيب الموسم الماضي برصيد 96 نقطة.

المواجهة التي تجمع بين الفريقين اليوم ستكون رقم 52 في تاريخ مواجهات ليفربول و نورويتش سيتي، حيث سبق وأن تواجه الفريقان في 51 مباراة ضمن مختلف المسابقات.

استطاع ليفربول حصد نصيب الأسد في تحقيق الفوز على نظيره نورويتش سيتي خلال 27 مواجهة، فيما فاز منافسه اليوم في 10 مباريات، بينما حسم التعادل نتيجة 14 لقاء آخر.

وضرب رفاق صلاح شباك نورويتش سيتي بـ 104 هدفا، بينما أحرز الفريق الصاعد حديثا للبريميرليج 51 هدفا في شباك الريدز خلال مواجهات الفريقين تاريخيا.

ويتصدر لويس سواريز لاعب ليفربول السابق وبرشلونة الحالي، قائمة هدافي مواجهات الفريقين برصيد 20 هدفا، ويحتل وصافة الترتيب الآن شيرار برصيد 9 أهداف.

وسجل ليفربول الفوز الأكبر على حساب نورويتش سيتي بعدما ضرب شباكه بسداسية نظيفة في موسم 1992، فيما كانت أعلى نتيجة في تاريخ مواجهات الفريقين في موسم 2016 بعدما انتهت المباراة التي جمعت بينهما في الدوري الإنجليزي وانتهت بنتيجة 5/4.

التشكيل المتوقع لمباراة ليفربول ضد نوريتش سيتي 

تشكيل ليفربول

ومن المتوقع أن يدفع الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي بمحمد صلاح فى الهجوم وبجواره فيرمينو وأوريجي بدلاً من ساديو ماني.

-حراسة المرمي: أليسون بيكر

-الدفاع: أندرو روبرتسون – فيرجل فان ديك – جويل ماتيب -ترنت ألكساندر أرنولد

-خط الوسط: شيردان شاكيري – جيورجينهو فاينالدوم – جيمس ميلنر

-الهجوم : محمد صلاح – روبرتو فيرمينو – أوريجي.

تشكيل نوريتش سيتي

ويتوقع أن يدخل نوريتش سيتي المباراة بتشكيل كالتالي: “رودى، بينتو، مارتن، باسونج، اولسون، ريدموند، برادي، اونيل، هوسون، هولاهان، جيروم”.

موعد مباراة ليفربول القادمة والقنوات الناقلة

تقام مباراة ليفربول ونوريتش سيتي في تمام الساعة التاسعة مساءً يوم الجمعة الموافق، 9 أغسطس 2019.

وتذاع مباراة ليفربول ضد نوريتش سيتي عبر شبكة قنوات “بي ان سبورتس” المُشفرة، وخاصة قناة beIN SPORTS HD 2.

تابع مواقعنا