الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأهلي يحصن نفسه من غدر لاعبيه المعارين

القاهرة 24
رياضة
السبت 10/أغسطس/2019 - 01:32 م

اتخذ مسئولو النادي الأهلي قرارا بوضع بند داخل عقود جميع لاعبيه المعارين، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، يمنعهم من المشاركة أمامه خلال مباريات الموسم الجديد.

ويمتلك النادي الأهلي عددا كبيرا من اللاعبين المعارين خلال الموسم الحالي، أحمد ريان وأكرم توفيق ومحمود الجزار، وكذلك أحمد علاء الذى تم إعارته لطلائع الجيش بالإضافة إلي اقتراب إعارة ناصر ماهر إلي صفوف سموحة.

إعارة ثلاثي الأهلي للجونة لمدة عام

أعلن أمير توفيق مدير التسويق والتعاقدات بالنادي الأهلي إعارة الثلاثي أحمد ياسر ريان وأكرم توفيق، ومحمود الجزار لنادي الجونة لمدة موسم واحد، بالإضافة إلى انتقال الحارس عمر رضوان بشكل نهائي.

جاء ذلك بعد التشاور بين الجهاز الفني ولجنة التخطيط بالنادي لإتاحة الفرصة لبعض اللاعبين للمشاركة واكتساب المزيد من الخبرات.

وكان الأهلي قد تعاقد مع المالي أليو ديانج ومحمد مجدي قفشة ومحمود متولي خلال فترة الانتقالات الصيفية لتدعيم بعض المراكز، وفقًا لرؤية الجهاز الفني؛ استعدادًا للموسم الجديد وبطولة دوري أبطال إفريقيا.

رئيس سموحة يتحدث عن ناصر ماهر

قال فرج عامر رئيس نادي سموحة إنه لا توجد مشكلة بين النادي وناصر ماهر لاعب نادي سموحة الحالي، والمعار من النادي الأهلي لمدة موسم واحد.

وكان أثير في الفترة الماضية، وجود خلافات مادية بين النادي السكندري ولاعبه ناصر ماهر، ونفى رئيس سموحة الأمر قاطعًا الشائعات.

وأكد رئيس نادي سموحة عبر مواقع التوصل الإجتماعي أن: “لا توجد ادني مشكلة بين سموحة وناصر ماهر”

ناصر ماهر المعار من النادي الأهلي، لعب الموسم الماضي 33 مباراة، سجل 3 أهداف وصنع مثلهم.

تابع مواقعنا