الإثنين 13 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

البطاقة الدولية تمنع محمود كهربا من المشاركة الأولي في الدوري البرتغالي

القاهرة 24
رياضة
السبت 10/أغسطس/2019 - 04:20 م

خرج محمود عبد المنعم كهربا لاعب الزمالك السابق من حسابات المدرب البرتغالي إيناسيو المدير الفني لفريق ديسبورتيفو أفيس البرتغالي لعدم وصول البطاقة الدولية للاعب حتي الآن.

وقدم النادي البرتغالي شكوى للإتحاد الدولي لكرة القدم”فيفا” ضد الإتحاد المصري لكرة القدم ونادي الزمالك لعدم إرسال البطاقة الدولية لكهربا.

ويسعى “فيفا” لاستخراج بطاقة دولية مؤقتة للاعب المصري خلال الأيام المقبلة تمكنه من المشاركة مع الفريق البرتغالي لحين إصدار القرار النهائي بشأن موقف اللاعب.

ولم يكمل كهربا مدة تعاقده مع الزمالك بداعي بطلان عقده مع الفريق، ووقع كهربا علي عقد يربطه بالفريق البرتغالي لمدة موسمين،

إيناسيو يكشف سبب التعاقد مع محمود كهربا

كشف أوجوستو إيناسيو، المدير الفني لديسبورتيفو البرتغالي، عن سبب ضم محمود عبد المنعم كهربا إلى الفريق قادمًا من الزمالك في الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال إيناسيو في تصريحات أبرزتها صحيفة “ريكورد” البرتغالية: “نريد دائمًا أن نفعل وأن نحقق ماهو أفضل من الموسم الماضي ولكن الكثير من اللاعبين رحلوا عن صفوف الفريق”.

وأضاف:”غادر 22 لاعبًا صفوف الفريق، ونحاول استبدالهم في الوقت الحالي، حاولنا التعاقد مع لاعبين من البرتغال في الانتقالات الصيفية أولا ولكن اصطدمنا بالتكاليف المرتفعة للغاية، ولايوجد لدينا المال اللازم لذك”.

وواصل: “اتجهنا بعد ذلك للتعاقد مع لاعبين من خارج البرتغال للحصولعلى افضل اللاعبين بأسعار مخفضة، فريقنا متعدد الجنسيات من البوسنة ومصر والبرازيل”.

وأشار: “التوازن بين كل هذا ليس أمرًا سهلاً، لا أتهرب من المسؤولية التي أتولاها، مانريده في هذا الموسم هو البقاء في الدوري البرتغالي، لقد اخترنا عدم التعاقد مع اللاعبين على يسل الإعارة”.

رسميًا.. محمود كـهربا ينتقل لديسبورتيفو أفيس البرتغالي

وأعلن نادي ديسبورتيفو أفيس البرتغالي أمس الخميس انضمام محمود كهربا إلى صفوفه قادمًا من الزمالك لمدة موسمين ينتهي في صيف 2021.

ويتولى تدريب الفريق البرتغالي، إيناسيو الذي سبق وقاد الزمالك في وقت سابق عام 2017، قبل أن يرحل بسبب النتائج السيئة مع الفارس الأبيض بالإضافة إلى وجود خلافات مع مرتضى منصور رئيس  النادي.

وكان كهربا قد انقطع عن تدريبات الزمالك الفترة الماضية ورفض الانضمام لمعسكر الفريق الذي أقيم مؤخرًا في قبرص.

وبحسب ماذكره النادي البرتغالي فإن كهربا انضم لصفوف الفريق بناء على تعليمات من إيناسيو.

 

تابع مواقعنا