الثلاثاء 14 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أتليتك بلباو يؤمن مهاجمه من إغراءات مانشستر يونايتد بعقد لـ9 سنوات

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 12/أغسطس/2019 - 01:36 م

أعلن نادي أتليتك بلباو الإسبانيK تجديد تعاقده مع انكاي ويليامز مهاجم الفريق، في محاولة لتأمين اللاعب بعد العروض التي تلقاها  خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وجدد ويليامز تعاقده مع بلباو بعقد لمدة 9 سنوات مقبلة ليبقي ضمن صفوف الفريق حتي صيف 2028 بالإضافة إلي وضع شرط جزائي في حال رغبته في الرحيل عن صفوف الفريق، قيمته 135 مليون يورو لتأمين لاعبه وتحقيق أكبر استفادة مالية من انتقاله قبل نهاية عقده.

وسبق وأشارت عدة تقارير صحيفة إنجليزية، إلى أن إدارة مانشستر يونايتد تستهدف كسر عقد انكاي ويليامز مع فريقه الإسباني، خاصة بعدما انتهى موسم الانتقالات الصيفية داخل إنجلترا، قبل أن تضاعف إدارة أتليتك بلباو الشرط الجزائي في عقد اللاعب.

ويليامز لم يحظ فقط بالاهتمام من جانب مانشستر يونايتد بل سبق وعرض يوفنتوس الإيطالي الحصول على خدمات اللاعب مقابل 50 مليون يورو.

مانشستر يونايتد ينسحب من صفقة ماندزوكيتش 

وفي سياق متصل، انسحب مانشستر يونايتد من صفقة ماريو ماندزوكيتش مهاجم يوفنتوس الإيطالي، بسبب المطالب المالية لليوفي وراتب اللاعب.

وذكرت صحيفة ديلي ميل أن مانشستر يونايتد انسحب من صفقة ماريو ماندزوكيتش نظرًا لمطالبات يوفنتوس المادية والراتب الذي يطلبه اللاعب.

الدوري الإنجليزي™@EPL4News

? ديلي ميل | مانشستر يونايتد ينسحب من صفقة ماريو ماندزوكيتش نظرًا لمطالبات يوفنتوس المادية والراتب الذي يطلبه اللاعب.

عرض الصورة على تويتر

٤٠

١:٣٤ م – ٨ أغسطس ٢٠١٩ المعلومات والخصوصية لإعلانات تويتر
وأشارت TalkSport إلى أن سولشاير مدرب اليونايتد سعيد بدخول الموسم دون التعاقد مع بديل لروميلو لوكاكو بعد التطور الذي شاهده من ميسون غرينوود، إنجيل غوميز وتشونغ خلال التحضيرات.
تابع مواقعنا