الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بقرار من لاسارتي.. الأهلي يستغني عن أحمد حمودي

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 13/أغسطس/2019 - 01:19 م

استقر مسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على فسخ التعاقد مع أحمد حمودي صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وجاء فسخ التعاقد مع حمودي، بقرار من الأورجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني، والذي لا يرحب بوجود اللاعب في صفوفه لعدم الاعتماد عليه خلال الموسم الجديد.

وخرج اللاعب من حسابات لاسارتي المدير الفني، خلال الموسم الماضي ما جعله يقرر الرحيل إلى أحد الأندية الراغبة في التعاقد معه للحصول على فرصة المشاركة أساسيا.

نجم الأهلي يقترب من الرحيل عن الفريق والانضمام إلى الجونة

من جهة أخرى، اقترب باسم علي ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من الرحيل إلى صفوف الجونة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وتوصل مسؤولو الجونة، لاتفاق شبه نهائي مع اللاعب، على أن يتم إنهاء المفاوضات مع ناديه خلال الساعات المقبلة.

ومن المنتظر أن يتم حسم مصير اللاعب خلال الساعات القليلة المقبلة سواء بالبيع النهائي أم الإعارة لمدة مو

وتلقى اللاعب خلال الساعات الماضية عرضين من إنبى والإسماعيلى.

ولم يقيد الأهلى محليا حتى الآن فريق كامل من نجومه أبرزهم محمد شريف، أحمد حمودى، إسلام محارب، أحمد حمدى، باسم علي، ناصر ماهر، محمد محمود، كريم نيدفيد، سعد سمير، هشام محمد، حسين السيد ومؤمن زكريا، وبالتالي أصبح خروج بعض هؤلاء على سبيل الإعارة أو البيع النهائى أمر حتمى بالنسبة للأهلى، وتمنح اللوائح الأندية الحق فى إعارة 3 لاعبين تحت السن و2 أجانب أو أن يكون جميعهما تحت السن بخلاف 5 لاعبين آخرين.

تعرف على أسباب تراجع المصري عن ضم “كارلوس” الأهلى

كشف مسؤولو نادي المصري البورسعيدي برئاسة سمير حلبيه، عن أسباب فشل التعاقد مع أحمد خالد “كارلوس” لاعب فريق الشباب بالنادي الأهلي، خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال مصدر  من داخل النادي البورسعيدي في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، إن عدم التعاقد مع اللاعب يعود إلى قرار من إيهاب جلال المدير الفني، لأسباب فنية.

وأضاف المصدر، “تم عرض اللاعب علينا من أحد وكلاء اللاعبين، وبالفعل ناقشنا المدير الفني حول إمكانية التعاقد معه، وهو ما قوبل بالرفض بسبب تواضع مستواه الفني.

واقترب كارلوس من الرحيل عن الأهلي، بعد إلغاء مسابقة 97 واعتماد مسابقة 99 هي الأولى بعد المسابقة المحلية.

تابع مواقعنا