الأحد 19 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لاعب أستون فيلا يشيد بأداء تريزيجيه أمام توتنهام: إضافة رائعة لنا

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 14/أغسطس/2019 - 12:59 م

أشاد نيل تايلور الظهير الأيسر لأستون فيلا بأداء محمود حسن تريزيجيه، جناح المنتخب الوطني، والمحترف في صفوف الفريق أمام توتنهام في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي. وشارك تريزيجيه في مباراة أستون فيلا أمام توتنهام قبل أن يخرج في الشوط الثاني في اللقاء الذي انتهي بخسارة فريقه 3/1.   وقال تايلور في تصريحات نقلها موقع “إكسبريس أند ستار” الإنجليزي: “اللاعبون الجدد الذين شاركوا أمام توتنهام، أظهروا ثقتهم وسماتهم، وأنا واثق أننا تعاقدنا مع لاعبين جيدين”. وأضاف: “علينا أن نتحسن في المباريات المقبلة، كان لدينا فترة إعداد جيدة مع اللاعبين الجدد”.   وعن تريزيجيه، أوضح: “لقد رأيت تريزيجيه يوم السبت، إنه إضافة رائعة، لدي ثقة كبيرة بهم، أعتقد أنهم سيقومون بعمل جيد”.

بمشاركة تريزيجيه والمحمدي.. توتنهام يخطف الفوز من أستون فيلا في الدقائق الأخيرة

 

أشاد ديان سميث، المدير الفني لأستون فيلا الإنجليزي، بأداء تريزيجيه الدفاعي في المباراة التي جمعت فريقه مع توتنهام هوتسبير في إطار الجولة الأولى من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال ديان سميث في تصريحاته للموقع الرسمي للنادي: “أعجبني أداء تريزيجيه الدفاعي كثيرًا، حيث استطاع إيقاف خطورة توتنهام الهجومية في الجبهة اليسري، كنا سنتحدث عن كفاءته الهجومية إذا إستطاع أن يسجل الهدف الثاني الذي كاد أن يقتل المباراة ولكني سعيد بأداؤه في أول مشاركاته الرسمية في الدوري الإنجليزي”.

وشارك تريزيجيه كأساسي حتي الدقيقة 59، قبل أن يتم استبداله لأسباب فنية في المباراة الافتتاحية للفريق في الدوري الإنجليزي أمام توتنهام هوتسبير ،والتي إنتهت بفوز لسبيرز بنتيجة 3_1 .

ويواجه أستون فيلا فريق بورنموث في الجولة الثانية للدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت الموافق 17 أغسطس علي ملعب فيلا بارك ” أستون فيلا”.

تابع مواقعنا