السبت 18 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قبل السوبر الأوروبي.. شاهد صاروخ محمد صلاح الأخير في شباك تشيلسي (فيديو وصور)

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 14/أغسطس/2019 - 02:38 م

مع الدقات الساعة التاسعة مساء اليوم الأربعاء، تتجه أنظار وعشاق الساحرة المستديرة في كل مكان، إلى مباراة ليفربول وتشيلسي، التي ستقام على ملعب فودافون مارك بالعاصمة التركية اسطنبول، ضمن نهائي السوبر الأوروبي.

ويلعب ليفربول هذه المباراة بصفته بطل دوري أبطال أوروبا، النسخة الماضية، حيث يخوض تشيلسي هذا اللقاء باعتباره بطل الدوري الأوروبي.

وحقق فريق ليفربول فوزًا غاليًا على فريق توتنهام، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب  واندا ميتروبوليتانو بمدريد، ضمن نهائي دوري أبطال أوروبا، لينجح فريق الريدز في اقتناص لقب البطولة، ويكون طرف أول في مباراة السوبر الأوروبي، الذي سيلعب اليوم.

ومن الناحية الآخرى، استطاع فريق تشيلسي أن يدك شباك الأرسنال بـ4 أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب باكو الأوليمبي، ضمن منافسات نهائي الدوري الأوروبي، ليحقق البلوز اللقب، ويكون هو الطرف الثاني في مباراة اليوم على لقب السوبر الأوروبي.

ليفربول وتشيلسي في السوبر الأوروبي
ليفربول وتشيلسي في السوبر الأوروبي

أخر مباراة جمعت بين ليفربول وتشيلسي قبل السوبر الأوروبي 

نجح فريق ليفربول في تحقيق فوزًا غاليًا على نظيره تشيلسي، بهدفين دون رد، يف المباراة التي جمعتهما على ستاد أنفيلد، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتعد هي المباراة الأخيرة التي تقابل فيها الفريقين، قبل مواجة اليوم بالسوبر الأوروبي.

صاروخ محمد صلاح الطلقة الأخيرة التي دمرت شباك تشيلسي

واستطاع صلاح أن يحرز هدفًا رائعًا خلال هذة المباراة، بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، لتسكن مرمي البلوز.

هدف الدولي المصري هو أخر هدف إحراز في مرمي تشيلسي من قبل لاعبو الريدز.

[youtube https://www.youtube.com/watch?v=DAGwzeFqL-M]

ليفربول يتعادل مع تشيلسي 50/50 قبل موقعة السوبر الأوروبي

 

تاريخ مواجهات ليفربول أمام تشيلسي قبل موقعة السوبر الأوروبي

وقبل اللقاء ألتقى الفريقين من قبل في 54 مباراة ، حقق ليفربول الفوز في20  ، وانتصر تشيلسي في 20 لقاء ، وتعادلا في 14 مواجهة.

ماني وفان دايك يتحدثان عن مواجهة تشيلسي في كأس السوبر الأوروبي

تحدث السنغالي ساديو ماني نجم ليفربول الإنجليزي عن مواجهة تشيلسي في التاسعة مساء الغد الأربعاء على ملعب فودافون بارك بالسوبر الأوروبي.

وقال ماني في تصريحات للموقع الرسمي للريدز، إنه لائق ليشارك أساسيًا في لقاء ليفربول بكأس السوبر الأوروبي أمام تشيلسي، مصراً على أن التعب هو مجرد عقبة عقلية يواصل التغلب عليها.

وتابع ماني خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة: “نعم، أعتقد أنني مستعد للبدء. التعب، كما أعتقد، هنا (مشيرًا إلى رأسه) بالتأكيد. أمارس كرة القدم على المستوى الاحترافي منذ فترة طويلة وأعتقد أنني لم أمتلك حتى أيام عطل لأكثر من 20 يومًا على مدار السنوات السبع الماضية. أنا معتاد على ذلك وبالتأكيد أنا مستعد. أنا هنا، لذلك دعونا نفعل ذلك”

وأوضح السنغالي: “من المحتمل أن يكون الملعب جالبا للحظ الجيد من أجلنا، ونأمل أن يكون كذلك غدًا. نحن نعمل من أجل ذلك ونأمل. سنفعل كل ما في وسعنا للفوز والحفاظ على استمرار الحظ الجيد في ليفربول”.

تابع مواقعنا