الثلاثاء 14 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

في غياب ميسي.. برشلونة يخشى العرقلة أمام أتليتك بلباو في افتتاحية الليجا

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 16/أغسطس/2019 - 11:16 ص

يستعد نادي برشلونة الإسباني لخوض أولى مبارياته الرسمية للموسم الجديد 2019/2020، مساء اليوم بلقاء نظيره أتلتيكو بلباو في الجولة الأولى من الدوري الإسباني.

ورغم غياب نجم الفريق الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، يسعى البلوجرانا إلى حصد الثلاث نقاط الأولى في رحلة الحفاظ على لقب الدوري الإسباني عبر بوابة أتلتيكو بلباو.

وتأكد غياب ميسي عن قائمة الفريق المستدعاة لخوض المباراة، حيث لم يخض أمس التدريب الختامي، بل إنه لم يسافر مع الفريق إلى بلباو.

كذلك تأكد غياب كل من أرثور ميلو وأليكسيس فيدال وموسى واجي والوافد الجديد جيان توديبو.

وضمت القائمة: أندريه تيرشتيجن ونيلسون سيميدو وجيرارد بيكيه وجوردي البا وراكيتيتش ورافينيا وكوتينيو وسيرجي بوسكيتس ولونجيه وعثمان ديمبيلي ولويس سواريز وأنطوان جريزمان وفرينكي دي يونج وكارلوس ألينيا وسيرجي روبيرتو وريكي بينا.

ويحل برشلونة ضيفا ثقيلا على النادي الباسكي بملعب سان ماميس في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم.

ويسعى بلباو من جانبه لتحقيق نتيجة إيجابية تساعده على المنافسة على المراكز المتقدمة، خاصة بعدما خسر الموسم الماضي سباق المشاركة في الدوري الأوروبي لصالح إسبانيول الذي احتل المركز السابع بفارق الأهداف عن الفريق الباسكي.

ومن المتوقع أن تشهد المباراة الظهور الرسمي الأول للمهاجم الدولي الفرنسي أنطوان جريزمان المنتقل حديثا إلى قلعة الكامب نو، قادما من صفوف أتلتيكو مدريد الإسباني، بعد كسر عقد اللاعب المقدر ب 125 مليون يورو.

تابع مواقعنا