الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ياسمين عبد العزيز تتعرض للانتقادات بسبب جلسة تصوير ومتابعة: “جمالك الطبيعي أحلى” (صورة)

القاهرة 24
فن
الجمعة 16/أغسطس/2019 - 05:19 م

تعرضت النجمة ياسمين عبد العزيز للانتقادات فور نشرها صورة من جلسة التصوير التي خضعت لها مؤخرًا، بعدسة المصورة بيلو حسين، على موقع “انستجرام”.

وظهرت ياسمين في الصورة، كأنها وأحدة أخرى لم يستطيع الجمهور التعرف عليها، بسبب تغيير ملامح وجهها، متهمين خاصية الفوتوشوب بذلك.

وعلى الرغم من ظهور ياسمين بملابس أنيقة، حيث أرتدت “جمبسوت”، باللون السماوي، مخلط باللون البمبى الهادئ، بالإضافة إلى مكياج هادئ وبسيط، إلا أن تعليقات الجمهور جاءت كالأتي: “متخلف اوي الي عامل الـEdit بتاع الصورة مغير وشك خالص و انتي اصلا احلي من الصورة بكتير هو ازاي طلع الصورة كدة؟؟”.

والأخرى: “على فكره شكلك متغير جدا ومش حلو أنتي اجمل بكتير”، والثاني: “شكلك قالب على روبي ليه كدا”.

ياسمين عبد العزيز في أحدث جلسة تصوير
ياسمين عبد العزيز في أحدث جلسة تصوير

ياسمين عبد العزيز ضيفة منى الشاذلي

وفي وقت سابق، حلت الفنانة ياسمين عبد العزيز، ضيفة على برنامج “معكم” الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، عبر قناة CBC، ويعد هذا أول لقاء تليفزيوني تقوم به ياسمين عبد العزيز، بعد غياب 17 عاما عن اللقاءات التليفزيونية.

وتحدثت ياسمين عن زوجها السابق رجل الأعمال محمد حلاوة، والتي انفصلت عنه الشهور الماضية، وقالت: “مينفعش واحد عشت معه 17 سنة أتكلم عليه، إحنا علاقتنا زي الفل، وبنسأل على بعض، ولما قابلته آخر مرة قعدنا نهرج، إحنا بنحترم بعض، وهو على راسي”.

وكانت ياسمين أكدت خلال الشهور الماضية، عقب انتشار خبر زواج رجل الاعمال محمد حلاوة من الفنانة الشابة ريهام حجاج، بأن طلاقها من محمد حلاوة كان منذ عام سابق في سرية تامة.

في حين أكدت بعض التقارير الصحفية، أن سبب الطلاق يرجع إلى زواج رجل الأعمال الشهير من الفنانة الشابة ريهام حجاج في سرية تامة أيضًا.

كما شهدت الشهور الماضية، حرب كلامية شرسة بين ياسمين عبد العزيز وريهام حجاج ولكن بشكل غير مباشر من خلال نشر كل منهما العديد من التلميحات الغير مباشرة تجاه الأخرى.

آخرها ما فعلته ريهام حجاج أمس، واشتعال الغيرة من جديد داخل ريهام حجاج بعد تصريحات ياسمين عبد العزيز، عن محمد حلاوة، وأن علاقتها مع حلاوة زي الفل، حيث قامت بنشر صورة لها برفقة زوجها، عبر خاصية الاستوري على “انستجرام”، وعلقت عليها قائلة: “حب عمري”.

 

تابع مواقعنا