الثلاثاء 07 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فادي خفاجة يكشف تفاصيل شخصيته في مسلسل “حواديت الشانزليزية” (خاص)

القاهرة 24
فن
السبت 17/أغسطس/2019 - 06:38 م

يستعد الفنان فادي خفاجة ، لبدء تصوير أولى مشاهده في مسلسله الجديد “حواديت الشانزليزية” والذي تعاقد عليه مؤخرا، ويشارك في بطولته كوكبة كبيرة من النجوم.

وقال خفاجة في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، إنه سيظهر خلال السياق الدرامي للمسلسل في شخصية جديدة عليه تماما، وهي شخصية شاب أناني لا يفضل سوى مصلحته الشخصية، حيث أنه شاب “ثوري” في فترة الخمسينات، ويستغل كونه ثوري في تحقيق مصالحة الشخصية في هذه الفترة.

ويعد مسلسل “حواديت الشانزليزية”، هو أول عمل درامي يدخل تصوير فادي خفاجة، بعد الأزمة التي حدثت له يوم وقفة عيد الأضحى السبت الماضي، بسبب خروف العيد، وقيام جاره بتحرير محضر ضده بتهمة الإزعاج.

مسلسل “حواديت الشانزليزية” ينتمى لنوعية أعمال الـ45 حلقة بطولة إياد نصار، مى سليم، داليا مصطفى، إنجى المقدم، إدوارد، عايدة رياض، فريدة سيف النصر، أمانى كمال، سارة عادل، هاجر الشرنوبى، منة جلال، جينا سليم  وقصة أيمن سليم ، من تأليف أيمن سليم ونهى سعيد، وتدور أحداثه فى فترة الخمسينات والحياة الاجتماعية فى هذه الحقبة الزمنية.

فادي خفاجة يروي القصة الكاملة لتحرير محضر ضده بسبب خروف العيد

وكان فادي كشف القصة الكامل لقيام الشرطة بالذهاب إليه وتوجيه تهمة إزعاج أحد جيرانه بسبب خروف العيد.

وقال خفاجة في حديث خاص لـ”القاهرة 24“، أنه كل عام يقوم بذبح عجل في عيد الأضحى ، ولكن بسبب الظروف المادية متعسرة قليلا،  قرر هذا العام ذبح خروف، وبالفعل قام بشراء الخروف وتوجه إلى منزله في تمام الساعة 5 صباح اليوم.

وأضاف خفاجة أنه في تمام الساعة 9 والنصف صباحا فؤجي بضباط شرطة، يخبر بأن أحد جيرانه قام بتحرير محضر ضده بسبب انزعاجه من صوت حروف المقرر ذبحة غدا بعد صلاة عيد الاضحى، وطالبته بالتوجة للقسم لاستكمال الاجراءاة القانونية.

وتابع :” أنه فوجئ بأن الامر يصل لهذا الحد خاصة أنه ضابط الشرطة طلب من الشخص الذي حرر المحضر ضدي من الجيران التنازل عن المحضر، حيث أننا في أيام عيد والموضوع لا يستعدي محضر او خلافة ، هذا الى جانب اننا جيران كما انني لم أمانع او ارفض ان اضع الخروف في مكان آخر بعيد عن المنزل طالما أنه سبب إزعاج له، ولكن الغريب هو موقف جاري والذي رفض بشدة التنازل عن المحضر وصمم على الذهاب للنيابة لاستكمال المحضر، رغم أنه لو أخبرني بان الخروف سبب له اي ازعاج وطلب مني البعد بالخروف عن المنزل لكنت فعلت هذا فوار دون اي شي، حيث إنني وجميع عائلتي محبوب من المنطقة التي نعيش بها ولا يوجد لنا اي خلافات مع أحد وهذا الأمر ما دفعني للاستغراب من موقفه المعادي ضدي بهذا الشكل”.

وألمح خفاجة:” أن الجميع كان في حالة اندهاشة و استغراب شديد من موقف هذا الرجل الذي يبلغ من العمر 40 عاما، حتى راجال الشرطة أنفسهم كان في حالة اندهاشة وطالبوا بالفعل من هذا الرجل التنازل عن المحضر والصلح، لكوني لم ارفض او امانع طلبة بالعكس وافقت فورا، ولكن صمم على موقفة، وعقب الانتهاء من كتابة المحضر ذهبت للنيابة، وشرحت كل التفاصيل لوكيل النيابة وتفهم الموقف، وتم إطلاق سراحي من سرايا النيابة بضمان محل إقامتي، ولم يتم حبسي كما يشاع عبر العديد من المواقع الالكترونية ، حيث انني عدت الى بيتي في تمام الساعة الثانية ظهرا من سرايا النيابة ولكن من المقرر ان تستأنف القضية عقب انتهاء عطلة الاضحى”. 

وكانت ألقت أجهزة الأمن القبض على الفنان فادي خفاجة، بعد أن حرر أحد جيرانه محضرا ضدهم في قسم شرطة التجمع الأول بسبب انزعاجهم من صوت “خروف” في منزلهم للتضحية به عقب صلاة عيد الأضحى .

تابع مواقعنا