الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سيلفستر ستالون يروج للجزء الجديد من فيلمه الشهير “رامبو” (صورة)

القاهرة 24
فن
الأحد 18/أغسطس/2019 - 11:12 ص

نشر نجم هوليوود سيلفستر ستالون صورة جديدة عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”يمتطي فيها حصان من فيلمه Rambo.

وعلق “ستالون” على الصورة قائلا:” رامبو جديد، معركة دموية جديدة هذا الثلاثاء”، و جاءت معظم التعليقات إيجابية و منها: “أنت الأفضل، منتظرين، رامبو راعي البقر، الأفضل “، الجدير بالذكر أن سلفستر ستالون قد أعلن منذ فترة عن فيلمه الجديد يوم 20 أغسطس الجاري The Last Blood.

ووفقاً لتصريحات نقلتها صحيفة فاريتى، عن الفنان الأمريكى، فإن الجزء الجديد من السلسلة الشهيرة سيشمل بعض التفاصيل والأحداث التى تعرض لأول مرة داخل السلسلة والتى تتعلق بعائلة رامبو وعودته إليهم فى الجزء الجديد بالإضافة إلى إلقاء الضوء عن حياته السابقة التى كانت السبب فى تحويله لهذا المقاتل.

ودارت أحداث الأجزاء الأولى من Rambo، حول المقاتل العائد من فيتنام (جون رامبو) الذى يعيش فى تايلند فى قرية نائية بالقرب من الحدود البورمية.

حيث يكسب لقمة عيشه من التقاط الثعابين وبيعها، ونقل الناس بواسطة قاربه عبر نهر سالويين، وفى الوقت نفسه تدور حرب أهلية فى بورما.

وطغى الظلم وانتشر فى المنطقة أنواع القتل المريع والاغتصاب وخطف الأطفال، ثم يأتى فريق مغامر يحاول إنقاذ تلك المنطقة؛ حيث يطلبون من رامبو إيصالهم لتلك المنطقة، إلا أنه سرعان ما ينكشف أمر فريق الإنقاذ، فيصبح لزامًا على رامبو إنقاذهم.

تابع مواقعنا