الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد فوز شباب اليد بكأس العالم.. إبراهيم فايق: “رفعتوا راسنا للسماء” (صورة)

القاهرة 24
رياضة
الأحد 18/أغسطس/2019 - 07:52 م

هنأ المذيع إبراهيم فايق، منتخب مصر لكرة اليد للناشئين على فوزه ببطولة كأس العالم المقامة بدولة مقدونيا على منتخب ألمانيا في المباراة النهائية 32 – 28.

وقال “فايق” عبر حسابه على “تويتر”: “الله اكبر.. إنجاز مصري حقيقي بكل ما تحمله الكلمة من معنى.. مبروووك لمنتخب الناشئين لليد الفوز بكأس العالم لأول مرة في التاريخ المصري والعربي والإفريقي.. مبرووك يا رجالة..رفعتوا راسنا للسماء.. دول اللي يستحقوا الاهتمام والتكريم والرعاية”.

"بعد فوز منتخب مصر لكرة اليد بكأس العالم "..إبراهيم فايق :"رفعتوا راسنا للسماء"
“بعد فوز منتخب مصر لكرة اليد بكأس العالم “..إبراهيم فايق :”رفعتوا راسنا للسماء”

وتوج منتخب مصر لكرة اليد للناشئين ببطولة كأس العالم المقامة بدولة مقدونيا بعد الفوز على منتخب ألمانيا في المباراة النهائية 32 – 28.

وتأهل منتخب مصر للناشئين لكرة اليد لنهائي مونديال العالم بفوزه على البرتغال بنتيجة 41-36 في مباراة نصف النهائي.

كما حقق منتخب ألمانيا الفوز على نظيره الدنماركى بنتيجة 31/23 ضمن المواجهة التي جمعت بينهما في الدور نصف النهائي للبطولة.

محمود البزاوي: “منتخب مصر للناشئين جيل صنع المستحيل وحقق إنجاز عظيم

هنأ الفنان محمود البزاوي منتخب مصر للناشئين لكرة اليد عقب التأهل لنهائي مونديال العالم المقام حاليا في مقدونيا بفوزه على البرتغال بنتيجة 41-36 في مباراة نصف النهائي.

وعلق “البزاوي” عبر حسابه الشخصي بموقع “توتير”، قائلا: “منتخب كرة اليد للناشئين بيكتب تاريخه بحروف من دهب .. جيل صنع المستحيل وحقق إنجاز عظيم بالصعود لنهائي كأس العالم .. ارجو الاهتمام بالجيل ده عشان الصورة دي تتكرر في كل البطولات القادمة”.

تابع مواقعنا