الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سبورتنج يصدر بيانًا بشأن فضيحة انتقال لاعب السلة إيهاب أمين للأهلي “للأعلى سعرًا”

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 19/أغسطس/2019 - 11:51 ص

أصدر نادي سبورتنج السكندري بيانا رسميا بخصوص فضيحة انتقال لاعب  كرة السلة بالفريق إيهاب أمين إلى النادي الأهلي، حيث دارت أنباء أن النادي لم يوقع على عقود انتقال اللاعب للمارد الأحمر.

وجاء بيان السكندري كالتالي:

نظرا لما أثير من انتقال لاعب كرة سلة إيهاب محمد محمد أمين للنادي الأهلي، فقد اجتمع مجلس إدارة النادي بجلسته الطارئة بتاريخ 18 أغسطس 2019 وقد تبين للسادة أعضاء مجلس الإدارة بعد المناقشة أن قرار انتقال اللاعب للنادي الأهلي قد تم بناء على قرار منفرد من رئيس مجلس إدارة النادي دون الرجوع لمجلس الإدارة بأكمله والسيد الدكتور عضو مجلس الإدارة النادي المفوض من قبل المجلس لشؤون كرة السلة..

وبناء على ما تقدم فقد اتضح أن السيد الدكتور رئيس مجلس إدارة النادي قد فوض السيد عامر بركات رئيس اللجنة الرياضية في إتمام عملية انتقال اللاعب للنادي الأهلي، وقد قرر مجلس إدارة النادي بناء على ما تقدم – بعد استدعاء اللاعب رفقة أسرته وعدم رغبته في تمثيل النادي مستقبلا – انتقال اللاعب للنادي صاحب الأعلى مقابلا ماديا نظير الاستغناء عنه والحصول على خدماته وبما يتوافق مع رغبة اللاعب وإتمام عملية الانتقال وفقا للإجراءات الواجبة الإتباع بخصوص هذا الشأن بما يتفق مع اللوائح المتبعة بالاتحاد المصري لكرة السلة”.

مصدر بالأهلي لـ”القاهرة 24″: التعاقد مع لاعب سلة سبورتنج “قانوني”

نفى مسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، ما تردد حول إجبار إيهاب أمين لاعب الفريق الأول لكرة السلة بنادي سبورتنج السكندري، على التوقيع للفريق الأحمر بالانتقالات الصيفية.

وقال مصدر بالأهلي في تصريحات لـ“القاهرة 24”، إن ما يتردد غير صحيح بالمرة، وأن النادي سلك جميع الطرق القانونية للحصول علي خدمات اللاعب بالموسم الجديد.

وأضاف المصدر، أن اللاعب وقع على عقود انتقاله ورغبة منه باللعب للمارد الأحمر، دون إجباره أو التحايل على ضمه بطرق غير قانونية كما يدعى البعض.

واختتم: “النادي قام بصرف مبلغ 2 مليون و750 ألف جنيه عن طريق شيك بنكي لنادي سبورتنج مقابل الصفقة”.

إيهاب امين يوقع على رغبة الانضمام للأهلي

 

تابع مواقعنا