الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الملياردير الإماراتي خلف الحبتور يعلق على أزمة ملكية “إعمار مصر” لأرض مراسي فى الساحل الشمالى (صورة)

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 19/أغسطس/2019 - 03:12 م

علق رجل الأعمال الإماراتى خلف الحبتور، على الأزمة القائمة بشأن ملكية شركة “إعمار مصر” لأرض منتجع مراسى الشهير بالساحل الشمالى. وقال الحبتور فى تغريدات متتابعة على موقعه “تويتر”: “قرأت خبر الخلاف على ملكية أرض مشروع إعمار في مراسي في الساحل الشمالي بمصر، وشعرت بالأسف الشديد لما تتعرض له شركة إعمار. فإعمار واحدة من أهم الشركات في العالم، ونحن فخورين بإنجازاتها كشركة إماراتية تنافس على نطاق عالمي، ونتمنى أن تكون دائماً ناجحة متفوقة”.

وتابع: “ثقتنا كبيرة بإعمار وبشفافيتها ونتمنى على مجلس إدارتها إصدار بيان لطمأنة المساهمين في إعمار والمستثمرين في مشروع مراسي. وللحفاظ على هذه المصداقية: الإعلان عن الخطوات التي ستتخذ داخلياً للتدقيق في هذا الخلل وشرح اسبابه والإجراءات المنوي اتخاذها لتفاديه في المستقبل”. وتساءل خلف الحبتور مستنكرا: “لماذا انتظر مالك الأرض حتى اليوم للمطالبة بالملكية المزعومة للأرض؟ مضيفا ” كلى ثقة أن إعمار مصر لديها قوانينها ولديها أسس حوكمة عالية ، ونحن متفاجئون لماذا حدث هذا الخلاف في مصر.

وكان الدكتور وحيد رأفت، قد أعلن في وقت سابق أن جزءا كبيرا من الأرض المقامة عليها مشروع مراسى بالساحل الشمالى تعود ملكيتها لعائلته، وأنه ظل طوال السنوات الماضية يسعى لاستخراج الأوراق والمستندات التي تثبت ملكيته وعائلته في هذه الأرض ، حتى استطاع استخراجها جميعا وأصولها من مصلحة الشهر العقارى.

وأشار الدكتور وحيد رأفت إلى أنه وعائلته لن يتنازلوا عن حقوق ملكيتهم في أرض المشروع، وأنهم بالفعل سلموا كافة الأوراق والمستندات التي تثبت أحقيتهم في أرض ” مشروع مراسى” إلى المحامى الدولى خالد أبو بكر ، تمهيدا لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لاستعادة الأرض.

تابع مواقعنا