الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“شهد مراجيح”.. أحمد عز يحتفل بعيد ميلاد زميلته في “ولاد رزق” على طريقته الخاصة (صورة)

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 19/أغسطس/2019 - 09:50 م

هنأ الفنان أحمد عز، الفنانة الشابة مني ممدوح، التي جسدت دور “شهد مراجيح” في فيلم “ولاد رزق”، بعيد ميلادها.

ونشر عز “ستوري” على صفحته الشخصية على موقع تبادل الفيديوهات والصور “انستجرام”، صورة تجمعه مع الفنانة مني ممدوح، وعلق عليها قائلا: “عيد ميلاد سعيد يا شهد يا مراجيح”.

وفي وقت سابق، تصدر فيلم “ولاد رزق2″، شباك تذاكر سينمات عيد الأضحى، بسبب تفوقه العالي في الإيرادات، حيث حقق 6 ملايين جنيه، 122 ألف، 709 جنيه، ليقترب اجمالي إيراداته بعد عرضه بـ8 أيام، من تحقيق 50 مليون جنيه.

بينما حافظ فيلم “الفيل الأزرق2″، على ترتيبه بين الأفلام المعروضة حاليًا، على الرغم من طرحه بالسينمات في أواخر شهر يوليو الماضي، وتحقيقه نجاحات كثيرة، حيث حصل في إيرادات أمس الخميس على، 3 مليون، 600 ألف، 652 جنية مصري.

ويعرض حالياً بالسينمات، الجزء الثاني من فيلم ولاد رزق، بعد نجاح الجزء الأول منه والذي عرض في 2015، وهو من إخراج طارق العريان، وتأليف صلاح الجهيني.

أحمد داوود يؤكد على وجود جزء ثالث من فيلم “ولاد رزق” 

أكد الفنان أحمد داوود، على وجود جزء ثالث، من فيلم “ولاد رزق”، الذي يشارك في بطولته، مع النجم أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد الفيشاوي، كريم قاسم.

وسأل أحد متابعي، داوود على حسابه الرسمي بموقع “تويتر”، هل يوجد جزء ثالث من ولاد رزق”، ليرد عليه الفنان قائلاً: ” في أه “.

تأجيل دعوى زينة ضد أحمد عز

ومن جهة آخري، قررت محكمة استئناف أسرة القاهرة، اليوم الأحد، تأجيل الدعوى المقامة من الفنانة زينة ضد الفنان أحمد عز، تطلب فيها بزيادة مبلغ نفقة التوأم عز الدين وزين الدين، إلى 16 سبتمبر المقبل.

وكانت المحكمة قامت بتأجيل الجلسة الماضية لتقديم أصل الصحيفة المقدمة من محامي الفنانة زينة، وبالفعل قدمت زينة في مستندات تثبت ثراء مطلقها، لكونه ممثل مشهور وله كثير من الأعمال السينمائية، وقام بالعديد من الحملات الإعلانية، بالإضافة إلى أملاكه المتعددة، والتي تدر عليه أكثر من 3 ملايين جنيه شهريا.

في حين تقدم محامي أحمد عز أيضا، بالمستندات الدالة على عدم صحة الأرقام المتداولة حول ثروته وحقيقة دخله، وطبيعة التزاماته العائلية الأخرى سعيا منه لتخفيض قيمة النفقة خاصة.

وفي وقت سابق استمعت نيابة العلمين، برئاسة المستشار أيمن غباشي، إلى أقوال الفنان أحمد عز، في واقعة اعتداء الفنانة وشقيقتها عليه، وصفعه بالقلم.

وخلال جلسة الاستماع لأقوال أحمد عز، استشهد بـ3 شهود، تصادف وجودهم معه وقت الواقعة، منهم صحفي و2 آخرين من النزلاء.

تابع مواقعنا