السبت 18 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بإطلالة مثيرة.. دارين حداد تستعيد ذكريات زيارتها لمحافظة أسوان (صور)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 20/أغسطس/2019 - 03:21 م

نشرت الفنانة دارين حداد صورة عبر صفحتها الشخصية على انستجرام، استعادت من خلالها ذكرياتها أثناء تواجدها في محافظة أسوان وتحديدًا في نوفمبر 2017، حيث كانت تحتفل هناك بزفاف صديقتها ندى أحمد الشربيني على عمر عزب.

وظهرت دارين باطلالة مثيرة وجذابة مرتدية فستان مشجر من تصميم ميسون، حافية القدمين على صخرة ومن خلفها نهر النيل، والتقطت هناك العديد من الصور في أوضاع مختلفة، أوضحت من خلالها مدى استمتاعها واسترخائها بهواء أسوان المنعش، وعلقت دارين على الصورة قائلة: “مفتقدة هذا المكان”. 

دارين حداد ممثلة التونسية دارين حداد مشوارها الفني في مصر عام 2012 بظهورها مع الزعيم عادل إمام في مسلسل “فرقة ناجي عطا الله” وشاركها التمثيل في المسلسل كل من أنوشكا، نضال الشافعي، محمد إمام، سناء يوسف، أحمد السعدني.

دارين حداد
دارين حداد

وظهرت في نفس العام قامت بتصوير مسلسل “فيرتيجو” أمام الممثلة هند صبري، نضال الشافعي، سيد رجب، مي سليم، ظافر عابدين، يسرا اللوزي، سلوى خطاب، أحمد حاتم، ناهد السباعي، تأليف أحمد مراد، إخراج عثمان أبو لبن، إنتاج شركة الشروق.

 وشاركت في مسلسل ثالث “في غمضة عين” للمثلة أنغام، داليا البحيري، محمد الشقنقيري، أحمد وفيق، رجاء الجداوي، هناء الشوربجي، وأطلقت على ذلك العام اسم “عام الحظ”، حيث خدمها الحظ كثيرا لبدء مشوارها الفني في مصر أمام فنانين كبار مثل عادل إمام، هند صبري، داليا البحيري.

ويعد مسلسل بين عالمين آخر أعمالها والتي قدمته عام 2017، حيث شاركت العديد من النجوم والفنانين التمثيل منهم طارق لطفي، هشام سليم، لقاء الخميسي، أمجد مصطفى، نور محمود، هواني نعيم، حازم سمير، محمد ابراهيم يسري، تأليف أيمن مدحت، إخراج أحمد مدحت، إنتاج تامر مرسي.

تابع مواقعنا