الثلاثاء 14 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاهد عيان يروي تفاصيل جديدة عن واقعة الاعتداء على معاق ذهنيًا بالشرقية

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 21/أغسطس/2019 - 09:27 م

قال هيثم عمارة، شاهد عين على إجبار الشاب المعاق ذهنيًا في الشرقية على التنازل عن المحضر، بعد الاعتداء عليه، إنه رأى امرأة تمسك بالشاب المعاق، متابعًا: “وقفت قولتلها في إيه يا حاجة مش ده الشاب المعتدي عليه، قالتلي دول خدوه علشان يجبروه على التنازل”.

وأضاف “عمارة”، خلال مداخلة تليفونية مع الإعلامية جيهان لبيب، ببرنامجها “90 دقيقة”، المذاع على فضائية “المحور” مساء اليوم الأربعاء، أن السيدة أخبرته أنها ذهبت لتأخذه منهم، وأنها لا تقبل التنازل.

واستكمل: “قالتلي لو سمحت صوره ونزله على الفيس وبلغ الناس الكلام ده عن لساني”، لافتًا إلى أنه بالفعل نشر منشورًا عن هذه الواقعة كما طلبت منه، موضحًا أنه لا يعرف إذا كانت والدته أم إحدى أقاربه.

وفي وقت سابق، أمرت نيابة مشتول السوق، والمسئولة عن التحقيق في واقعة تعدي مجموعة من الشباب على معاق ذهنيًا بالشرقية، بعرض المجني عليه للطب الشرعي لتبين حقيقة إصابته بالإعاقة الذهنية. وتداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، مساء أمس الثلاثاء، فيديو لمجموعة من الشباب يعتدون على شاب، ادعوا انه معاق ذهنيًا، والذي لاقى استياء الجميع. وتوجهت قوة من مركز شرطة مشتول السوق برئاسة الرائد أحمد بنديري، رئيس مباحث المركز إلى القرية، وألقت القبض على 6 أشخاص ظهروا بالمقطع. وتم التحفظ على المتهمين للعرض على النيابة، فيما ذكرت مصادر أن هناك محاولات للتصالح بين الطرفين، وأن الواقعة كانت “وصلة هزار”.

 

تابع مواقعنا