الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

من عالم الأزياء للكتابة.. بسمة بوسيل زوجة تامر حسني: “في يوم ما هكتب أول كتاب ليا” (صورة)

القاهرة 24
فن
السبت 24/أغسطس/2019 - 02:59 م

كشفت مصممة الأزياء والمطربة المعتزلة بسمة بوسيل، عن رغبتها في دخول عالم الكتابة، وذلك عبر صورة نشرتها على صفحتها الشخصية بانستجرام.

ونشرت بسمة بوسيل صورة لها على “انستجرام”، معلقة على الصورة قائلة: “في يوم ما هكتب أول كتاب لي”، وظهرت بإطلالة جذابة، وضعت سارة نصر المكياج، ومنسقة الملابس شاهندا سعيد.

ودائمًا ما تحرص المغربية بسمة بوسيل على مشاركة متابعيها معظم لحظات حياتها، خاصة التي تتعلق بجمالها أو اتباعها أحدث صيحات الموضة سواء في المكياج أو الأزياء.

 

View this post on Instagram

 

One day i will write my book ? … ?mua : @sarah_makeup1 ?stylist : @shahenda__saiid ??‍♀️Hairdresser : @tamer.sa007 ?Photographer : @moe.dakhly #chapeaubas for my amazing team ♥️ #blessed?

A post shared by ?????? ??????? ?? (@bassmaboussel) on Aug 24, 2019 at 5:14am PDT

وأثارت جدل على السوشيال ميديا عندما لاحظ  جمهورها تغير لون بشرتها من اللون الفاتح إلى اللون البروزني القوي أو الأسمر المائل للبرتقالي، أثناء إطلالتها بأحد الفنادق لقضاء أجازة الصيف، ولكن يبدو أن النيو لوك الجديد لم ينال عدد من جمهورها.

 

ومن جانب آخر، فاجأت “بوسيل” مؤخرا جمهورها بنشر مقطع فيديو عبر”انستجرام” يتضمن صوتها أثناء غنائها “ناسيني ليه” من الألبوم الأخير لتامر حسني والذي طرحه في الصيف الماضي بعنوان “عيش بشوقك”.

 

فبعد انقطاع تام دام لسنوات طويلة منذ زواجها من المطرب تامر حسني، الذي منعها  من الغناء، وتلك كانت أحد شروط إتمام الزيجة بينهما.

 

تابع مواقعنا