الأحد 12 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أرقام باهتة لـ جريزمان أمام ريال بيتيس تهدد تألقه مع برشلونة

القاهرة 24
رياضة
الأحد 25/أغسطس/2019 - 01:40 م

يعول فريق برشلونة، مساء اليوم السبت، أمام منافسه ريال بيتيس، في الجولة الثانية من الدوري الإسباني، على مهاجمه الدولي الفرنسي أنطوان جريزمان في تحقيق الفوز الأول بالبطولة هذا الموسم.

يأتي هذا بعدما تأكد غياب نجمي الفريق الأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروجوياني لويس سواريز، عن اللقاء، بداعي الإصابة.

ويتوقع أن يقحم أرنستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة، مهاجمه الفرنسي أنطوان جريزمان، كرأس حربة، رغم أنه ليس مركزه المفضل، وعلى جانبيه رافينيا ألكانتارا وكارليس بيريز.

ويلعب الدولي الفرنسي مباراته 14 أمام ريال بيتيس، الذي يعرفه جيدًا من تواجده لعدة سنوات في الدوري الإسباني، بلعبه ضمن صفوف ريال سوسييداد وأتلتيكو مدريد، قبل انتقاله إلى البلوجرانا في يوليو الماضي.

وتبدو أرقام جريزمان باهتة في مواجهاته الكثيرة أمام الفريق الأندلسي، حيث نجح الفرنسي في تسجيل ثلاثة أهداف فقط، وصناعة آخرين، رغم لعبه 13 مباراة.

ويأمل النادي الكتالوني في تحقيق فوزه الأول هذا الموسم، باستضافته للنادي الأندلسي ريال بيتيس، في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم، على ملعب الكامب نو، ساعيا إلى استغلال تعثر غريمه الأزلي ريال مدريد بتعادله أمس أمام بلد الوليد.

موعد مباراة برشلونة وريال بيتيس في الدوري الإسباني.. والقنوات الناقلة

يقدم “القاهرة24” موعد مباراة برشلونة وريال بيتيس في الدوري الإسباني لكرة القدم “الليجا”.   ويحتضن ملعب الكامب نو مواجهة برشلونة وريال بيتيس في الجولة الثانية من الدوري الإسباني في التاسعة مساء اليوم الأحد.   وستذاع المباراة بين الفريقين على قناة bein sports HD 3.   ويسعى برشلونة للفوز في المباراة وتعويض الهزيمة في الجولة الأولى على يد أتلتيك بلباو بهدف نظيف أحرزه أدوريز في الدقيقة 89.قائمة برشلونة لمباراة ريال بيتيس   ومن جانبه أعلن أرنستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة قائمة الفريق والتي ضمت 18 لاعبًا وهم كالتالي..  

تير شتيجن، بيكيه، نيلسون سيميدو، ألبا، أومتيتي، راكيتيتش، سيرجيو بوسكيتس، آرثر ميلو، رافينيا ألكانتارا، لينجليت، جريزمان، سيرجي روبيرتو، دي يونج، فيدال، جونيور فيربو، إينياكي بينا، بيريز، إنسو فاتي.

وشهدت القائمة غياب ليونيل ميسي الذي لم يتواجد في تدريبات برشلونة أمس السبت خاصة وأنه يعاني من إصابة في السمانة تعرض لها لها في بداية أغسطس الجاري وهو ما أدى إلى عدم مشاركته في لقاء أتلتيك بلباو في افتتاح الدوري الإسباني.

التشكيل المتوقع:

 

ومن المتوقع ان يبدأ فالفيردي المباراة بالتشكيل التالي.. حراسة المرمى: تيرشتيجن

خط الدفاع: سيميدو، بيكيه، لينجليت، جوردي ألبا

خط الوطي: بوسكيتس، فيدال، آرثر ميلو، فرينكي دي يونج، رافينيا ألكانتارا خط الهجوم: جريزمان
تابع مواقعنا