الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزارة الرياضة تصرف مكافأة 200 ألف جنيه تكريمًا لفريدة عثمان

القاهرة 24
رياضة
الأحد 25/أغسطس/2019 - 01:30 م

وافق الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على صرف مكافأة لتكريم الفراشة المصرية فريدة عثمان وذلك بعد حصولها على الميدالية البرونزية في سباق 50 متر فراشة ببطولة العالم للسباحة للكبار التي أقيمت بكوريا خلال الفترة من 9 إلى 29 يوليو 2019، والمؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

وأكد صبحي أن تكريم الفراشة المصرية فريدة عثمان يأتي في إطار خطة الوزارة لدعم الأبطال الرياضيين الذين يساهمون في رفع اسم مصر عاليا، حيث تمت الموافقة على صرف 200 ألف جنيه تكريما للاعبة والجهاز الفني والإداري، وذلك بعد المستوى المتميز الذى ظهرت عليه البطلة المصرية في بطولة العالم للسباحة للكبار وإحرازها الميدالية البرونزية في سباق 50 متر فراشة.

فريدة عثمان تحصل على البرونزية في بطولة العالم للسباحة

حصلت فريدة عثمان على المركز الثالث وبرونزية بطولة العالم في السباحة اليوم السبت بكوريا الجنوبية.   وتعرضت عثمان لوعكة صحية شديدة وعانت خلالها من ضيق في التنفس بعد وصولها للمباراة النهائية في 50 متر فراشة.   واحتلت فريدة المركز الثالث والميدالية البرونزية بعد تسجيل 25.47 ثانية، وبفارق عن 12 جزء من الثانية عن صاحبة الفضية الهولندية رانومي كروموفيديويو.

وحققت السويدية سارة سيوستروم الميدالية الذهبية والتتويج ببطولة العالم بعد تحقيق زمن قدره 25.02 ثانية.

وتوجهت فريدة عثمان إل المستشفى الخاص بالبطولة بعد التعرض للوعكة الصحية وظلت مع المهندس ياسر إدريس رئيس الاتحاد المصري للسباحة ورئيس البعثة.

تابع مواقعنا