السبت 18 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“اسأل” منصة للاستشارات الزوجية والنفسية

القاهرة 24
اقتصاد
الأحد 25/أغسطس/2019 - 04:32 م

قالت منصة “إسأل” وهي منصة استشارية إلكترونية لمجموعة واسعة من المواضيع والقضايا التي تهم الناس من مختلف مناحي الحياة، إنها قامت بتطوير موقعها الإلكتروني عن طريق شركة “أربو بلاس” لتوفر خدمات استشارية وأجوبة على الأسئلة التي يطرحها المستخدمين من مختلف أنحاء العالم بطريقة آمنة وسرية.

وتشمل التحسينات الجديدة على موقعها الإلكتروني الإتاحة بلغتين بدلا من لغة واحدة، وإضافة أقسام وموضوعات جديدة، بما في ذلك شعار المنصة وصورة العلامة التجارية.

وتشمل مجموعة الخدمات التي تقدمها المنصة العلاقات الاجتماعية والاستشارات الزوجية وتربية الأطفال والهجرة والحمية والتغذية واللياقة البدنية.

وقال مدحت كرم، الرئيس التنفيذي لشركة “أربو بلاس” إن النسخة المحدثة من منصة “اسأل” ستفيد قاعدة متنامية من المستخدمين في العالم العربي .

مشيرا الي انه من المهم للعديد من الأفراد إيجاد المساحة المناسبة التي يمكنهم من خلالها مواصلة التفاعل مع المختصين لإيجاد إجابات كافية على أسئلتهم واستفساراتهم بطريقة آمنة.

ويتم استخدام منصة “اسأل” من قبل أكثر من 350 ألف مستخدم من مختلف البلدان في المنطقة العربية، بما في ذلك مصر والعديد من الدول الأخرى.

ولضمان معدلات استجابة عالية، تواصل “أربو بلاس” توسيع شبكة خبرائها، كما عملت الشركة على جعل البوابة الإلكترونية متاحة باللغتين العربية والإنكليزية وتستعد لإطلاقها باللغة الفرنسية أيضاً، فضلاً عن تقديمها مقالات ذات صلة تساعد على زيادة المشاركة خاصة في المسائل الحساسة ثقافياً أو تلك المتعلقة بالروتين الشخصي للعناية بالبشرة.

وتضمن منصة “إسأل” مستوى عالٍ من السرية لكافة محادثات المستخدمين مع الخبراء، ما يوفر لهم راحة وشعور بالأمان للتفاعل وطرح الأسئلة بحرية على الخبراء.

كما أشارت “أربو بلاس” إلى أنها تعتزم توسيع مجموعة خدمات المنصة لتشمل الطبخ والأمراض الجلدية والأزياء.

تابع مواقعنا