الأحد 19 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قناة “CBC” دراما تكسر حاجز الـ 2 مليار مشاهدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي

القاهرة 24
فن
الإثنين 26/أغسطس/2019 - 03:03 ص

حققت قناة”CBC” دراما إنجازًا كبيرًا عبر منصاتها المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تخطى عدد مشاهدات قناتها على يوتيوب 2 مليار مشاهدة.

سجلت “دراما” قرابة 4 ملايين مشتركًا منذ انطلاق قناتها على يوتيوب في عام 2013، فيما سجلت الصفحة الرسمية على “فيسبوك” أكثر من 4 ملايين و300 ألف مشترك، أما على انستجرام فحققت أكثر من 830 ألف متابع.

جدير بالذكر أن “CBC” دراما دراما تقدم عرضًا مستمرًا من المسلسلات الحصرية، كما تعرض عددًا من كلاسيكيات الدراما المصرية وتنتقي أفضل المسلسلات التي تهم الجمهور المصري والعربي.

وعرض قناة CBC خلال السباق الرمضاني الماضي حصريا عبر شاشتها مسلسل “بدل الحدوتة تلاتة” في الساعة السادسة ونصف مساءٍ، هو من بطولة دنيا سمير غانم،ويشارك دنيا فى المسلسل كل من سمير غانم وحمدى الميرغنى ومحمد ثروت وشيماء سيف وعمرو وهبة، المسلسل من إخراج خالد الحلفاوى، وإنتاج سينرجى وهشام جمال.

كما تعرض القناة أيضا مسلسل”بركة” للنجم عمرو سعد، كمال أبو رية،  صلاح عبد الله، هالة صدقى، عبد الرحمن أبو زهرة، رياض الخولى، ومن تأليف محمد الشواف، وإخراج محمود كريم، وإنتاج سينرجى.

وكذلك مسلسل “لمس أكتاف”و التى يشارك فى بطولته بجانب ياسر جلال، كل من الفنانين فتحى عبد الوهاب، حنان مطاوع، إيمان العاصى، سمر مرسى، محمد عز، كرم جابر، هبة عبد الغنى، مجدى فكرى ، خالد كمال، كارولين خليل، هاجر الشرنوبى، لطيفة فهمى، رانيا شاهين ، شريف الدسوقى، عزوز عادل  ومن تأليف هانى سرحان، إخراج حسين المنباوى، إنتاج شركة سينرجى.

تابع مواقعنا