الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

البودي جاردات.. تفاصيل التعدي على محمد الطوخي وفرقته الموسيقية وحجزهم في فندق بالبحرين (صورة)

المطرب والملحن محمد
أخبار
المطرب والملحن محمد الطوخي
الإثنين 26/أغسطس/2019 - 11:25 م

كشف المطرب والملحن محمد الطوخي، تفاصيل واقعة التعدي عليه من قبل صاحب فندق ومجموعة من “البودي جاردات” بمملكة البحرين، أثناء إحياء مجموعة حفلات هناك.

وقال “الطوخي”، على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، إنه تم التعاقد معه وأفراد الفرقة الموسيقية علي إحياء مجموعة حفلات بأحد الفنادق بمملكة البحرين، موضحا أنهم أخروا مستحقاتهم المادية لفترات عديدة.

وأضاف محمد الطوخي، إلى أنه عند أبلغوا المسئولين بتوقفهم عن العمل حتى الانتهاء من دفع المبالغ المتأخرة لديهم، قام صاحب الفندق باصطحاب مجموعة من البودي جاردات وهو في حالة سُكر -مسجل بكاميرات الفندق-، واعتدى عليهم، موضحا أنهم أبلغوا الشرطة وحرروا محضرا بذلك الأمر، واضطروا لمغادرة الفندق”.

وأكد أنه حرر شكوي بوزارة السياحة التي تواصلت مع مدير الفندق وحضر وأقر بالتزامه بدفع المبالغ المستحقة لدينهم، وذلك بمحضر رسمي بوزارة السياحة، مضيفا أنهم بدأوا مرة أخرى مساومته خلال ١٦ يوم أقيم بها في أحد الفنادق علي نفقته الخاصة حتي الحصول على مستحقاته وأعضاء الفرقة الموسيقية بالتنازل عن محضر الشرطة قبل إعطائه مستحقاته المالية.

وشدد على أن الفندق ادعى أنه يوجد ليدهم من العلاقات التي تمنع رجال الشرطة والسياحة من تحريك أي موقف ضدهم وأن الفرقة مرهونة حالياً حتي التنازل عن محضر الشرطة والسياحة المقدم ضدهم حتي يقوموا بتجديد الفيزا الخاصة به، والتي انتهت منذ ثلاث أيام حتي يستطيع السفر لمصر”.

وناشد “الطوخي”، وزيري الثقافة والخارجية المصريين، وسفير جمهورية مصر العربية بمملكة البحرين، ونقابة المهن الموسيقية بجمهورية مصر العربية، للوقوف جانبه حتي يحصل علي حقوقه ورجوعه إلى أرض الوطن.

تابع مواقعنا